سيارات، ترشيد 75بالمائة قرارات هامة بخصوص الإنارة على الطرق والمحاور،اتخذت الحكومة عدة خطوات هامة من اجل ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بـ مدينة القاهرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترشيد 75%.. قرارات هامة بخصوص الإنارة على الطرق والمحاور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترشيد 75%.. قرارات هامة بخصوص الإنارة على الطرق...

اتخذت الحكومة عدة خطوات هامة من اجل ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بـ مدينة القاهرة الكبرى،  بهدف توفير اكبر قدر ممكن من التيار الكهربي المستخدم في إنارة الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة .

قرارات بخصوص الإنارة تطبق علي الطرق والمحاور قرارات بخصوص الإنارة تطبق علي الطرق والمحاور

القرار يهدف الي تخفيض إنارة الطرق والمحاور بنسبة تصل الي 75 % ، وهذا القرار سيتم تطبيقه علي المحاور والطرق الرئيسية، بحيث لا يتنافى ذلك مع السلامة العامة للمواطنين .

قرارات بخصوص الإنارة تطبق علي الطرق والمحاور - ترشيد استهلاك الكهرباء قرارات بخصوص الإنارة تطبق علي الطرق والمحاور

وأعلنت محافظة القاهرة عن قرارها الذى يهدف الي تخفيض إنارة الطرق والمحاور الرئيسية خلال الفترة السابقة و القادمة بنسبة تصل الي 75 %، بالإضافة الي أغلاق إنارة الإعلانات علي جميع الطرق الرئيسية والكباري والطرق الفرعية، واعلي العقارات والمحاور من الساعة 9 مساءً.

قرارات بخصوص الإنارة تطبق علي الطرق والمحاور

وأوضح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة  خلال تصريحاته قائلا " إن استمرار تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بجميع أحياء ومناطق القاهرة والتي يجري تنفيذها منذ عدة أشهر حفاظًا على الطاقة ".

قرارات بخصوص الإنارة تطبق علي الطرق والمحاور

وتابع : هذه القرارات تأتي تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، ووفقًا لخطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء من أجل المصلحة العامة.

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترشيد 75%.. قرارات هامة بخصوص الإنارة على الطرق والمحاور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ترشید استهلاک

إقرأ أيضاً:

إعلان من الجيش بخصوص خدمة العلم

#سواليف

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – #الجيش_العربي مديرية #شؤون_الأفراد – بأنه يتوجب على جميع مواليد عام (۲۰۰۷) الذكور ضرورة مراجعة فروع وأقسام ومكاتب شعبة #التعبئة و #الجيش_الشعبي ضمن مناطقهم السكنية للحصول على #دفاتر_خدمة_العلم وذلك لتصويب أوضاعهم وحصرهم اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق (۱) تشرين الأول (٢٠٢٤) واستناداً للمادة (۱٥) من قانون خدمة العلم والخدمة الاحتياطية رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٦ والتي تنص على كل أردني ذكر أكمل السابعة عشر من عمره ضرورة الحصول على دفتر خدمة العلم قبل بلوغ السن الثامنة عشر من عمره) وتؤكد على أن صرف دفتر خدمة العلم للطلاب المنتظمين على مقاعد الدراسة سيكون من خلال مندوبين من مدارسهم وبالتنسيق مع فروع التعبئة المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

الوثائق المطلوبة
* صورة عن هوية الأحوال المدنية سارية المفعول.
صورة عن دفتر العائلة ساري المفعول.
صورتان شخصيتان.
* صورة عن بطاقة الجسور الصفراء والهوية الفلسطينية لمن يحملها.

مقالات ذات صلة الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل 2024/10/02

مقالات مشابهة

  • إعلان من الجيش بخصوص خدمة العلم
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • الظلام يهدد حياة مستخدمي طريق الشرقية السريع .. ومطالبات بتشغيل الإنارة!
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • الداخلية توضح بخصوص مطبات السرعة
  • ندوات توعوية لطلاب مدارس أسيوط حول ترشيد استهلاك المياه
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • السعودية تصدر قرارات هامة بشأن الوضع الإنساني في لبنان وغزة
  • غياب الإنارة يغرق القنيطرة في الظلام
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك