شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الدباس سيتم حجز المركبات التي مضى على عدم ترخيصها ٦ شهور، قال مساعد مدير الامن العام لشؤون السير والاجانب العميد رامي الدباس ان مديرية السير تعمل لمعالجة قضية السيارات غير المرخصة.واضاف انه سيتم احتجاز اية .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدباس: سيتم حجز المركبات التي مضى على عدم ترخيصها ٦ شهور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدباس: سيتم حجز المركبات التي مضى على عدم ترخيصها ٦...
قال مساعد مدير الامن العام لشؤون السير والاجانب العميد رامي الدباس ان مديرية السير تعمل لمعالجة قضية السيارات غير المرخصة.واضاف انه سيتم احتجاز اية مركبة مضى على عدم...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدباس: سيتم حجز المركبات التي مضى على عدم ترخيصها ٦ شهور وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادر شوقي: هل لاعب عنده 29 سنه يطلع معايشة 3 شهور؟

قال نادر شوقي وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت، أن يستعجب من إصدار تصريح بالسفر للاعب إلى الإمارات بعد احترافه مع الوحدة، صالح لمدة 3 شهور فقط، رغم انه مدة الإعارة ليست اقل من سنة.

وليد دعبس: زيارة أحمد رفعت الأخيرة لمودرن سبورت شعرت أنها الوداع رحيل رفعت وواقعة إريكسن.. درس وجرس إنذار لمسؤولي الرياضة في مصر

أضاف نادر شوقي مبديا استغرابه: طلعوله خطاب بفترة معايشة، هو عنده 17 سنة يطلع معايشة؟ أنا طلبت معايشة؟ الناس بتوع الوحدة طلبوا معايشة؟ هو راح انتقال مش معايشة.

وتابع: أحمد رفعت معملش فلوس من الكورة الوحدة، محدش يرمي المسؤولية على التاني،  اوعى يكون حد فاكر إن عنده مشكلة وغضب من الناحية العسكرية.

وواصل نادر شوقي: المشكلة اني مش عارف اخد راحتي في الكلام في واحد عنده ٢٩ سنه هيطلع معايشه 3 شهور؟ كل الي احنا بنسمعه دا مش هيجيب حق أحمد.

جاءت تصريحات نادر شوقي بعدما استعرض ابراهيم فايق  قرارا صادر من وزارة الرياضة بشأن مد سفر أحمد رفعت بنادي فيوتشر من دولة ليبيريا للإمارات لمدة 3 أشهر .

ذلك خلال الفترة من 10 أكتوبر حتى 10 يناير، وذلك لخوض تجربة معايشة مع الوحدة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • رشا مهدي تبدأ تصوير "6 شهور" والعرض على Watch it
  • رشا مهدي تبدأ تصوير «6 شهور» للعرض على «watch it»
  • إغلاق محال وشركات بيع المركبات الآلية التي تستغل الرصيف العام
  • ضبط 2041 مخالفة السير بدون تراخيص
  • نادر شوقي: هل لاعب عنده 29 سنه يطلع معايشة 3 شهور؟
  • زيد جمال: القيء أول 3 شهور في الحمل قد يسبب تآكل وتسوس الأسنان
  • فات أوانه
  • كل ٣ شهور تتزوج رجل جديد ...زواج المتعة في اليمن: خطورة وحقائق صادمة كشفها خبراء رقميين
  • ابتداء من هذا التاريخ.. فرنسا تبسط إجراءات تجديد إيصالات تصريح الإقامة للأجانب