صحافة العرب:
2024-10-03@10:00:24 GMT

- النرويج وسويسرا يبلغان ثمن نهائي المونديال

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- النرويج وسويسرا يبلغان ثمن نهائي المونديال

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن النرويج وسويسرا يبلغان ثمن نهائي المونديال، تأهل منتخبا النرويج وسو يسرا إلى الدور ثمن نهائي كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بعد فوز الأول على نظيره الفلبيني 6 0 وتعادل الثاني مع .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النرويج وسو يسرا يبلغان ثمن نهائي المونديال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النرويج وسويسرا يبلغان ثمن نهائي المونديال

تأهل منتخبا النرويج وسويسرا إلى الدور ثمن نهائي كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بعد فوز الأول على نظيره الفلبيني (6-0) وتعادل الثاني مع نظيره النيوزيلندي (0-0) اليوم الأحد في ختام مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة، المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا.

ورفع المنتخب النرويجي رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نظيره السويسري، وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره النيوزيلندي، فيما تراجع المنتخب الفلبيني للمركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط ليودع البطولة رسميا مع نظيره النيوزيلندي.

وبهذا، أصبح المنتخب النيوزيلندي أول منتخب مضيف يودع البطولة من الدور الأول في تاريخ مونديال السيدات.

وسجلت صوفي هوج 3 أهداف (هاتريك) للمنتخب النرويجي لتلعب دورا بارزا في تأهل الفريق إلى الدور الثاني بفارق الأهداف أمام نيوزيلندا.

وحسم المنتخب النرويجي المباراة لصالحه بشكل كبير في الشوط الأول عبر ثلاثية أحرزتها هوج بالدقيقتين 6 و17 وكارولين جراهام هانسن بالدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق هدفين آخرين، جاء أولهما عبر النيران الصديقة بتوقيع أليسيا بيكر لاعبة الفلبين عن طريق الخطأ في مرمى فريقها في الدقيقة 48، وجاء الثاني في الدقيقة 53 بتوقيع جورو ريتان بضربة جزاء.

وازداد وضع المنتخب الفلبيني سوءا في الدقيقة 67 بطرد اللاعب صوفيا هاريسون، فيما اختتمت صوفي هوج التسجيل في المباراة بالهدف الثالث لها والسادس للنرويج في الدقيقة 90+5.

ظهرت المقالة النرويج وسويسرا يبلغان ثمن نهائي المونديال أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النرويج وسويسرا يبلغان ثمن نهائي المونديال وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا يسرا ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تنفي إلغاء الأحياء للصف الثاني الثانوي العام المقبل

نفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما جرى تداوله على صفحات الفيس بوك بشأن إلغاء مادة الأحياء للصف الثاني الثانوي من العام المقبل لتكون مادة تخصص فقط للصف الثالث الثانوي «شعبة علمي علوم»، مشددة على أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير ولم تصدر أي تصريحات للدكتور أكرم حسن مساعد وزير التربية والتعليم لشؤون تطوير المناهج التعليمية بذلك.

إضافة الأجزاء الأساسية من منهج الصف الأول الثانوي القديم

كما نفى المصدر تغيير منهج الفيزياء والكيمياء للصف الثاني الثانوي للعام المقبل لإضافة الأجزاء الأساسية من منهج الصف الأول الثانوي القديم، وكذلك تغيير منهج الأحياء للصف الثالث الثانوي للعام بعد المقبل لإضافة المواضيع الأساسية من منهج الصف الأول والثاني الثانوي القديم أو تعديل منهج العلوم المتكاملة كل عام في ضوء التحديات الجديدة وخرائط وضع المناهج العالمية.

التاريخ مادة أساسية للصف الثاني الثانوي

وفيما يتعلق بما تم تداوله بشأن أن التاريخ سيكون مادة أساسية لجميع طلاب الصف الثاني الثانوي العام المقبل، ولكن بمنهج جديد، ليس له أي أساس من الصحة.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • ميسي يعود لتشكيلة الأرجنتين بعد غياب لأكثر من شهرين
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • سكالوني يعيد ليونيل ميسي إلى قائمة الأرجنتين استعدادًا لتصفيات المونديال
  • تميم البلوشي يعود للمشاركة مع السيب بعد تعافيه من الإصابة
  • «الإفتاء» تستطلع هلال شهر ربيع الثاني 1446 هجريا اليوم
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • «التعليم» تنفي إلغاء الأحياء للصف الثاني الثانوي العام المقبل
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”