المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم، الطلاب الخريجين من مبادرة التطوير التقني والمهني المبتكرة، التي أطلقها مركز مهارات للتدريب الإنشائي بالنعيرية بالتعاون مع شركة ساينوبك نانجينغ للهندسة والمقاولات بجمهورية الصين.

وثمَّن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بتنمية الشباب والفتيات وتمكينهم من خلال دعم المؤسسات التعليمية في جميع المجالات لتأهيلهم في التخصصات المطلوبة في سوق العمل.

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يرعى بعد غدٍ حفل تخريج طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل 21 أبريل 2024 - 11:31 مساءً أمير الشرقية يطّلع على مشاريع برنامج جودة الحياة 1 أبريل 2024 - 4:18 مساءً

من جانبه، رفع رئيس مجلس أمناء مركز مهارات (نائب الرئيس بشركة أرامكو لإدارة مشاريع تحويل النفط لبتروكيماويات) المهندس منصور بن سعد الشهري، ونائبه مدير عام التدريب التقني والمنهي بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد، الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه لبرامج وانشطة المركز، مؤكدين أن الطلاب المكرمين أتموا البرنامج في جامعة نانجينغ للبريد والاتصالات بجمهورية الصين، وحصلوا على خبرات كبيرة من جامعة متخصصة تسهم بدور كبير في نهضة الوطن وتحقيقه أهداف روية المملكة ٢٠٣٠.

يُذكر أن مركز مهارات للتدريب الإنشائي هو أحد الأكاديميات الإستراتيجية غير الربحية التي أنشأت بالشراكة بين شركة أرامكو السعودية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والتي تعني بتقديم تدريب منتهي بالتوظيف.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشرقية أمیر المنطقة الشرقیة نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام، والصندوق الوقفي الاستثماري، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي، والمدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات 1 يوليو 2024 - 2:39 مساءً أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي 30 يونيو 2024 - 2:58 مساءً

 

واطّلع سمو أمير المنطقة الشرقية على الخدمات والأنشطة والفعاليات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين والمستفيدات، مثمناً دور الجمعية في ما تقدمه من خدمات وبرامج وأنشطة لجميع المستفيدين لديها وتغطية احتياجاتهم، فيما استعراض منجزات جمعية البركة لعام 2023م، ثم كرم سموه الداعمين للجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.

 

 

ونوه المهندس الشلالي بدعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة، مقدماً الشكر لسموه على تدشينه المقر الرئيسي لجمعية البركة الخيرية وكذلك الصندوق الوقفي الاستثماري.

 

 

من جانبه أكد المدير التنفيذي للجمعية أن لقاء سمو أمير المنطقة الشرقية سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة القطاع الخيري عامة وجميع المستفيدين والمستفيدات من برامج وأنشطة الجمعية.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • أمير الشرقية يدشن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • من الهندسة إلى نائبي محافظ الشرقية.. معلومات عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي
  • قرار بترقية 124 موظفًا من منسوبي إمارة المنطقة الشرقية
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • التدريب التقني والمهني بالباحة يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • التدريب التقني والمهني بالجوف يعلن مواعيد القبول في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية
  • الحدود الشمالية.. بدء التسجيل في دبلوم الكليات التقنية "بنين وبنات"
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات