الفن و المشاهير، بالفيديو تامر حسني يرقص على أغنيته هتدلعني وهذا ما قاله عن الدايت،شارك الفنان المصري تامر حسني مقطع من الفيديو ظهر فيه وهو يرقص على أغنيته هدلعني من .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- تامر حسني يرقص على أغنيته "هتدلعني".. وهذا ما قاله عن الدايت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- تامر حسني يرقص على أغنيته "هتدلعني".. وهذا...

شارك الفنان المصري تامر حسني مقطع من الفيديو ظهر فيه وهو يرقص على أغنيته "هدلعني" من فيلم بحبك، وتناول في الفيديو قصة الدايت معه، وقال أنا خلاص نهار السبت هبدأ الدايت وأنا نهار السبت يبدأ بتناول الطعام وغير مبالي بالدايت.

وقد ننشر الفيديو على حسابه الشخصي وعلق عليه قائلاً :" عجبني الڤيديو ده و التعليق اللي عليه …مين فيكوا بقى بيتعامل كده مع نفسه اثناء الدايت".والجدير ذكره أن أغنية "هتدلعني" لـ تامر حسني لاقت إعجاب واسع من الجماهير حيث حصدت أكثر من 110 مليون مشاهدة منذ طرحها.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- تامر حسني يرقص على أغنيته "هتدلعني".. وهذا ما قاله عن الدايت وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. لحظة تفجير المقاومة لعربة النمر الإسرائيلية .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال

سرايا - أظهر مقطع فيديو بثه حركة المقاومة الاسلامية حماس مشاهد تفجير مدرعة لعربة النمر "الإسرائيلية"  في غزة مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة ضابط وتدمير الآلية.

وبين الفيديو الذي نشره القسام طريقة زرع العبوات التفجيرية في مناطق العمليات بطريقة بسيطة وسلسة مقارنة بالأسلوب المتطور لجيش الاحتلال في تحديد موقع الاستهداف بوضع اجهزة رصد دقيقة لتنفيذ العمليات العسكرية .

واثار المقطع رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قارنوا اجهزة رصد القسام لتنفيذ العمليات العسكرية مقارنة بأجهزة رصد جيش الاحتلال الدقيقة والاحدث على مستوى العالم .


طيران إستطلاع جوي إسرائيلي من الأحدث على مستوى العالم و اجهزة رصد دقيقة لرصد الحجر والبشر في مناطق العمليات.

كيف المقاومة بتزرع العبوات بنص مناطق العمليات: pic.twitter.com/zQKCknlUnw
— Hanzala (@Hanzpal2) July 1, 2024


وتاليا الفيديو عبر سرايا... 

لحظة سحل المقاومة لعربة النمر "الإسرائيلية" .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال #سرايا #غزة #عاجل https://t.co/5WPil7LICW pic.twitter.com/vgQVcZzvP6
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 2, 2024
 


مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • بالفيديو .. لحظة تفجير المقاومة لعربة النمر الإسرائيلية .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)