الفن و المشاهير، فريدة سيف النصر تكشف كيف كشفت خيانة زوجها لها مع صديقتها المقربة،كشفت الممثلة المصرية فريدة سيف النصر ، انها تعرضت للخيانة الزوجية فقد خانها زوجها مع .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فريدة سيف النصر تكشف كيف كشفت خيانة زوجها لها مع صديقتها المقربة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فريدة سيف النصر تكشف كيف كشفت خيانة زوجها لها مع...

كشفت الممثلة المصرية فريدة سيف النصر، انها تعرضت للخيانة الزوجية فقد خانها زوجها مع صديقتها المفضلة وقكشفت التفاصيل خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة": "في جوازتي الوحيدة جوزي اتعلق مني جوا بيتي، كانت واحدة صاحبتي من بره الوسط وبتدخل بيتي تاكل وتشرب".

وأضافت "مرة كان عندي تصوير واتلغى ولقيته بيتكلم في التلفون فرفعت السماعة وسمعت أحلى كلام بينهم، فزعقت وشتمت.. لقيته طلعلي وضربني أنا وشتمني عشانها". وتابعت: "ابني كان وقتها عنده 3 سنين وكان بيشوف حاجات ويجي يسألني وأنا أقول ده عيل صغير بيقول أي كلام، بس لأ أوعوا تتجاهلوا كلام الأطفال.. لأن فعلا قد كان واتجوزها".

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريدة سيف النصر تكشف كيف كشفت خيانة زوجها لها مع صديقتها المقربة وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء

يعد السفر بالقطار، أحد أبرز العلامات الفارقة لمحبي التنقل، حيث يمكن مشاهدة الطبيعة الخلابة والقيام بسياحة بين البلدان بوقت قصير، عبر الاستمتاع بالأماكن التي يمر بها هذا القطار.

اعلان

وكانت تجربة القطارات بين الدول الأوروبية، وتحديدًا بين هولندا والنمسا وسويسرا وألمانيا وبلجيكا وفرنسا، متميزة للعائلات والأفراد.

ولكن في فوبرتال، شرق دوسلدورف في ألمانيا، بدت رحلة القطار أكثر حماسة.

سكة قطار فوبرتال المعلقة الفريدة

في هذا المدينة الألمانية، سنجد قطار Schwebebahn، وهو خط سكة حديد معلق فريد من نوعه حيث يتم نقل العربات المعلقة من مسار مركزي على طول الطريق الذي يبلغ طوله 13 كيلومترًا، وبارتفاع 12 مترًا.

وهناك أيضًا نافذة بانورامية في الجزء الخلفي من القطار لإعطائك لمحة عن المدينة في الأسفل والممر المائي.

The suspension monorail has become part of Wuppertal's identity.Canva

على عكس الكثير من أنظمة النقل في المدن، مثل مترو أنفاق لندن، فإن هذا النظام أفضل نظرًا لأنه فوق الأرض ويمكن للركاب الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

بدأت رحلة Schwebebahn فعليًا قبل 200 عام عندما صمم الإنجليزي هنري روبنسون بالمر نظامًا باستخدام حاويات نقل معلقة تجرها الخيول، والتي تمت تجربتها في إلبرفيلد بألمانيا بعد ذلك بعامين.

Riding the Schwebebahn is a perfect rainy day activity.Catherine Lofthouse

استغرق الأمر 80 عامًا أخرى قبل أن تبدأ أعمال البناء في النظام الكهربائي الذي نراه اليوم، مع تقديم الخط الأحادي المقلوب للمدن الكبرى مثل برلين وميونيخ قبل أن يتم تركيبه في ما يعرف الآن باسم فوبرتال.

وكانت الصخور الصلبة التي بنيت عليها المدينة تعني أنه لم يكن من الممكن إنشاء نظام تحت الأرض ما أدى للتفكير بالمترو المعلق.

I visited Wuppertal's suspension railway with my family of five.Catherine Lofthouseما الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها في فوبرتال؟

بالإضافة إلى نظام القطارات الفريد الذي يحبه كل من السياح والركاب، فوبرتال أيضًا هي المدينة الأكثر خضرة في ألمانيا، حيث لا تبعد أكثر من 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن إحدى مساحاتها الخضراء العديدة.

وللاستمتاع بمعالم الطبيعة في الهواء الطلق، يمكنك التوجه إلى الحدائق النباتية أو حديقة حيوان دير غرون فوبرتال أو منتزه فالدفريدن للنحت.

On the Wuppertal Schwebebahn in Germany.Catherine Lofthouse

يمكن لعشاق الفن زيارة متحف Von der Heydt، الذي يضم أعمالًا من القرن السابع عشر فصاعدًا من أمثال Cezanne و Monet و Gauguin.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسبب أزمة القمح والطاقة.. مخاوف من ارتفاع أسعار "الباغيت" في فرنسا نيجيريا: ثلاث هجمات متسلسلة بينها انتحارية فجرت نفسها حصدت أرواح 18 قتيلا وأصابت العشرات في روما يُلقي السياح يوميا 3 آلاف يورو في نافورة تريفي! فكيف تستخدم بلدية المدينة هذه الأموال؟ أسرة ألمانيا مواصلات عامة النقل بالسكك الحديدية قطارات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. نتنياهو يتحدث عن قتال مرير في غزة فوق الأرض وتحتها والجيش يؤكد استمرار عملياته في الشجاعية لأسابيع يعرض الآن Next عاجل. اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير.. إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية الفرنسية يعرض الآن Next اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب يعرض الآن Next مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا يعرض الآن Next زعيم التجمع الوطني بارديلا يدلي بصوته: هل يتحقق حلم اليمين المتطرف بالحكم؟ اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا مارين لوبن الاتحاد الأوروبي أوكرانيا غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون روسيا حركة حماس مظاهرات فلسطين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • خبير: مناظرة بايدن وترامب كشفت حجم الانقسام داخل الحزب الديمقراطي
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة من نوعها للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • أفضل طريقة لتعزيز قوة دماغك بالدليل العلمي
  • طرق فعالة للحد من استخدام الأطفال للأجهزة اللوحية
  • نزار العقيلي: (الخائن العام)
  • مؤكدة علميا.. "أفضل طريقة" لتعزيز قوة دماغك
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء