شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مؤتمر صحفي لأسوريو ودونجا للحديث عن مباراة الزمالك والشباب، يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً، اليوم الأحد، بصحبة لاعب وسط الفريق نبيل .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤتمر صحفي لأسوريو ودونجا للحديث عن مباراة الزمالك والشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤتمر صحفي لأسوريو ودونجا للحديث عن مباراة الزمالك...

يعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً، اليوم الأحد، بصحبة لاعب وسط الفريق نبيل عماد دونجا، للحديث عن مباراة الشباب السعودي المقبلة فى البطولة العربية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بداية مثالية، في افتتاح مشواره بالبطولة العربية، بعد الفوز العريض الذي حققه الفارس الأبيض، على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية دون رد، ويواصل الفريق الأبيض تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الشباب السعودي.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤتمر صحفي لأسوريو ودونجا للحديث عن مباراة الزمالك والشباب وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي
  • الشرقية يُقدم مدربه خالد القماش في مؤتمر صحفي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • تفاعل مع جملة قالها رونالدو لإعلامي سعودي في مؤتمر صحفي
  • مؤتمر صحفي يستعرض أضرار العدو الصهيوني الغاشم على ميناء الحديدة
  • مؤتمر صحفي بالحديدة يستعرض أضرار استهداف العدو الصهيوني لميناء الحديدة