فن، صبرى فواز عن تصريحات خلافه مع محمد صبحى كامل التقدير للأستاذ والفنان الكبير،أنهى الفنان صبري فواز الجدل المثار حول تصريحه الأخير عن الفنان محمد صبحي، والذي قال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صبرى فواز عن تصريحات خلافه مع محمد صبحى: كامل التقدير للأستاذ والفنان الكبير ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صبرى فواز عن تصريحات خلافه مع محمد صبحى: كامل...

أنهى الفنان صبري فواز الجدل المثار حول تصريحه الأخير عن الفنان محمد صبحي، والذي قال فيه: "انا مش بحبه علي المستوي الفني ولا الشخصي".

وكتب صبرى فواز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" كامل التقدير للأستاذ الفنان و  المخرج المسرحي الكبير / محمد صبحي ممكن بقى نبطل هري .. عشان دي بقت لبانة سخيفة و مرة و مقرفة .. مش معقول الفضا اللي احنا فيه ده".

كشف الفنان صبري فواز، حقيقة ما يتم تداوله حول خلافه مع الفنان الكبير حسن يوسف، قائلا إنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين الفنان حسن يوسف، ولكن لا يوجد أي مشاكل إذا اختلف في الرأي معه، "أستاذ حسن على راسي من فوق، ولكن فيها إيه لما اختلف معاه". 

صبري فواز يكشف حقيقة خلافه مع محمد صبحي 

وأضاف "فواز"، خلال لقاء خاص مع برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية "النهار" ويقدمه كلا من مفيدة شيحة وسهير جودة، أن نجل الفنان حسن يوسف تواصل معه من أجل الحديث حول العديد من الأمور، وأكد له أنه يختلف في وجهة النظر مع والده وليس على خلاف معه، وهذا أمر طبيعي، وتم تفهم الأمر بصورة طبيعية. 

وأشار إلى أنه يقدر الجميع، ولا يختلف مع أي شخص، ولكن الانتقاد هو حق من حقوق أي إنسان، "هو أنا مش من حقي أقول أنا بحب ده ومش بحب ده، هو معنى أني بقول مش بحب ده يبقى بيغلط أو بيتخاق معايا". 

وأوضح، أن الفنان محمد صبحي أيضا حينما تحدث معه البعض أن هناك خلاف معه، أكد أن صبري فواز يمارس حقه، ويعبر عن رأيه فقط.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صبرى فواز عن تصريحات خلافه مع محمد صبحى: كامل التقدير للأستاذ والفنان الكبير وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان الکبیر صبری فواز محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • بن غفير يتحدث عن خلافه مع الشاباك حول اعتقال الفلسطينيين
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • مفاجأة غير متوقعة في عقد محمد صبحي مع الزمالك
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك
  • حفل 29 يونيو.. مشاهد من حفل مدحت صالح بدار الأوبرا