شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بصناعة صلاح من جديد هدف هدف دييجو جوتا اليوم مع ليفربول أمام ليستر سيتي، واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مسلسل توزيع الهدايا لزملاءه في الريدز وذلك بعد أن صنع الهدف الثالث .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بصناعة صلاح من جديد.

. هدف هدف دييجو جوتا اليوم مع ليفربول أمام ليستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بصناعة صلاح من جديد.. هدف هدف دييجو جوتا اليوم مع...

واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مسلسل توزيع الهدايا لزملاءه في الريدز وذلك بعد أن صنع الهدف الثالث لكتيبة يورجن كلوب في شباك نادي ليستر سيتي في الموقعة التي تجمع الفريقان لحساب الجولة التحضيرية الخاصة بإنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

هدف ليفربول الثالث أمام ليستر سيتي 

وجاء هدف ليفربول الثالث عن طريق اللاعب الدولي البرتغالي دييجو جوتا بعد أن تلقى عرضية من محمد صلاح بالجانب الأيمن وارتقعى لها أعلى الجميع ولعبها برأسه قوية في شباك الثعالب.

وكان داروين نونيز قد افتتح التسجيل للريد في الدقيقة التاسعة والعشرين مستغلًا الكرة العائدة من حارس ليستر سيتي بعد تصويبة جوتا.

في الوقت الذي جاء فيه الهدف الثاني عن طريق اللاعب اليافع بوبي كلارك لينتهي المشهد الأول بتقدم الريدز بنتيجة 3-0.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بصناعة صلاح من جديد.. هدف هدف دييجو جوتا اليوم مع ليفربول أمام ليستر سيتي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • تشيلسي يبرم خامس صفقاته هذا الصيف.. ضم نجم ليستر بمبلغ كبير
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي ‏
  • تشيلسي يدعم صفوفه بـ «هال»
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت