أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

في خطوة غريبة، قام الاتحاد الجزائري لكرة القدم، باقتناء أقمصة رياضية جديدة لفريق نهضة بركان، من أجل إرغامه على خوض مباراة، اليوم الأحد، أمام اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم. 

وتحمل الأقمصة بحسب مصادر جزائرية، شعار نهضة بركان والعلم المغربي، لكن دون خريطة المملكة، وستكون متوفرة بملعب 5 يوليوز بالعاصمة قبل انطلاق المباراة.

 

وكشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، عن تجهيز أقمصة بديلة لنادي نهضة بركان لخوض لقاء اليوم، زاعما  أن المراسلة التي توصلت بها "الفاف" من طرف "الكاف"، لا تحمل طابع الرسمية لكونها مبعوثة من موظف مصر، وليس الأمين العام، وفق تعبيره. 

وأوضح  صادي في تصريحات لصحيفة "النهار"، بأن "الفاف" طالبت اتحاد العاصمة بالتنقل الى الملعب لخوض اللقاء، تزامنا مع إرسال طعن لـ"الكاف"، وتنتظر الرد قبل انطلاق المباراة في الساعة الثامنة مساء.

وتابع صادي، أن "الفاف" وفي حال خوض لقاء اليوم بالأقمصة العادية، فإنها ترفض رفضا قاطعا أن يلعب نهضة بركان، لقاء الإياب في المغرب بأقمصة تحمل خريطة المملكة.

وفي ختام تصريحاته المثيرة للاستغراب ، قال صادي أن الاتحاد الجزائري، لن يسكت على حق الجزائر، وسيلجأ إلى المحكمة الدولية الرياضية “الطاس” في حال عدم إنصافها من طرف "الكاف"، وفق زعمه.

يذكر أن "الكاف" حمل الفريق الجزائري مسؤولية ما سيترتب عن إصرار الكابرانات على احتجاز أقمصة نهضة بركان، مشيرا إلى أنه في حال تعذر ذلك، سيتم إلغاء المقابلة، واعتبار الفريق المغربي فائزا في هذه المقابلة بحصة (3-0).

   

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الاتحاد الجزائری نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد

باشر الدولي الجزائري أنيس حاج موسى، اليوم الإثنين، التحضيرات الصيفية رفقة ناديه الجديد فاينورد روتردام، تحسبا للموسم الكروي الجديد.

ونشرت إدارة نادي فاينورد، عبر الحساب الرسمي للفريق على منصة “X”، صور للحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم، والتي ظهر فيها خاج موسى.

ويأتي اندماج الدولي الجزائري في التحضيرات الصيفية لنادي فاينرود، بعد اعلان هذا الأخير في روقت سابق ضمه خدمات اللاعب.

وبهذا سيكون أنيس حاج موسى، ثاني دولي جزائري سينشط الموسم المقبل ضمن صفوف نادي فاينورد روتردام، الهولندي، إلى جانب مواطنه رامز زروقي.

Aaaand… we’re off! ???? pic.twitter.com/Ydn4KzaHjw

— Feyenoord Rotterdam (@Feyenoord) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين
  • رسميا .. منير محمدي حارسا لـ نهضة بركان
  • منير المحمدي يوقع لنهضة بركان
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • نهضة بركان يعلن تعاقده مع منير المحمدي
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • نهضة بركان يتعاقد مع حارس المنتخب منير محمدي
  • الكاف يكشف موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. وتصنيف المنتخبات
  • بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد