صحافة العرب:
2024-10-03@21:02:40 GMT

تدمير «35» عربة قتالية ومقتل «54» من المتمردين

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

تدمير «35» عربة قتالية ومقتل «54» من المتمردين

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن تدمير 35 عربة قتالية ومقتل 54 من المتمردين، رصد 8211; نبض السودان كشف العقيد ابراهيم الحوري عن عمليات نوعية جديدة نفذتها القوات الخاصة بمنطقة الجديد الثورة جنوب شرق .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدمير «35» عربة قتالية ومقتل «54» من المتمردين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدمير «35» عربة قتالية ومقتل «54» من المتمردين

رصد – نبض السودان

كشف العقيد ابراهيم الحوري عن عمليات نوعية جديدة نفذتها القوات الخاصة بمنطقة الجديد الثورة جنوب شرق الخرطوم.

وأشار الحوري بحسب تدوينة ان الجيش تمكن من ضرب مزرعتين جنوب الجديد الثوره ، المزرعة الاولي تم تدمير ١٢ تاتشر ومخزن سلاح فيه كميات من الذخيرة والمزرعة الثانية تم تدمير ٢٣ تاتشر ومقتل مايقارب ٥٤ متمرد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدمير «35» عربة قتالية ومقتل «54» من المتمردين وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

رئيس جنوب السودان يقيل مدير الأمن ويعين أحد المقربين

ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون الرسمية في جنوب السودان نقلا عن مرسوم رئاسي أن رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت أقال رئيس المخابرات الذي خدم لفترة طويلة في البلاد وعيّن مكانه أحد المقربين الموثوقين.

جاءت إقالة أكول كور كوك، الذي ترأس مكتب الأمن الداخلي المثير للجدل التابع لجهاز الأمن الوطني منذ انفصال البلاد عن السودان في عام 2011، بعد أسابيع من إعلان الحكومة الانتقالية تأجيلا آخر للانتخابات.

وأعلن مكتب الرئيس سلفاكير الشهر الماضي عن تمديد الفترة الانتقالية لمدة عامين وتأجيل الانتخابات للمرة الثانية بعد تأجيلها في عام 2022، مما أثار انتقادات من الولايات المتحدة وشركاء دوليين آخرين في عملية السلام بالبلاد.

وكانت جماعات حقوق الإنسان، بما في ذلك منظمة العفو الدولية وهيومن رايتس ووتش حذرت من أن سلطات جهاز الأمن الوطني السرية مفرطة وتعمل دون عقاب ضد المجتمع المدني والناشطين الذين يتحدون الحكومة.

ويقول محللون إن قرار إقالة رئيس المخابرات، الذي أُعلن عنه في وقت متأخر أمس الأربعاء، يعكس صراعًا على السلطة على أعلى المستويات في الحكومة.

وقال بوبويا جيمس محلل السياسات والأمن لرويترز "كان هناك الكثير من الحسابات فيما يتعلق بما يجب فعله مع أكول كور. الرئيس لا يريد أن تتسبب قرارات سريعة للغاية في حدوث مشكلة للأمن القومي".

وأضاف جيمس "الآن، مع تمديد اتفاق السلام، سيرغب (سلفاكير) في تعزيز سلطته من خلال البدء في جلب الموالين" إلى الحكومة.

ورئيس المخابرات الجديد أكيك تونج أليو هو حليف مقرب من الرئيس.

وأنهى جنوب السودان 5 سنوات من الحرب الأهلية في عام 2018، لكن الخلافات بين سلفاكير ونائبه رياك مشار الذي قاد الصراع، خلقت عقبات رئيسية أمام استكمال عملية السلام.

مقالات مشابهة

  • رئيس أركان الاحتلال: إعادة المواطنين لبيوتهم تعني تدمير البنى التحتية لحزب الله
  • رئيس جنوب السودان يقيل مدير الأمن ويعين أحد المقربين
  • تدمير قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية
  • تفاصيل قتالية من جنوب لبنان.. إقرأوا آخر تقرير إسرائيلي
  • حزب الله يؤكد تدمير 3 دبابات ميركافا إسرائيلية
  • حزب الله يعلن تدمير ثلاث دبابات ميركافا صهيونية في بلدة مارون الراس جنوب لبنان
  • تدمير 3 دبابات اسرائيلية في جنوب لبنان
  • حزب الله يعلن تدمير 3 دبابات تقدمت ببلدة مارون الراس جنوب لبنان
  • حزب الله: تدمير 3 دبابات إسرائيلية من نوع ميركافا بصواريخ موجهة
  • "حزب الله" يعلن تدمير ثلاث دبابات ميركافا إسرائيلية في بلدة مارون الراس جنوب لبنان