منوعات، بفستان زهري فاتح أحدث إطلالة للأميرة رجوة تلقى إعجاب وتفاعل السوشيال ميديا شاهد،تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي  أحدث صورة للأميرة  رجوة الحسين زوجة ولي عهد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بفستان زهري فاتح-أحدث إطلالة للأميرة رجوة تلقى إعجاب وتفاعل السوشيال ميديا.

. شاهد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بفستان زهري فاتح-أحدث إطلالة للأميرة رجوة تلقى إعجاب...

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي  أحدث صورة للأميرة  رجوة الحسين زوجة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وقد التقطت الصورة مع ولي عهد الأردن وشقيقه لتلقى الصورة إعجابًا كبيرًا من قبل رواد السوشيال  ميديا .

وقد قامت بنشر الصورة الأميرة الأردنية عالية الحسين وذلك على صفحتها بإنستجرام وتعد الصورة هي أحدث ظهور للأميرة رجوة .

وقد علقت الأميرة عالية و هي عمة ولي العهد الأردني وابنة العاهل الأردني الراحل، الملك الحسين على الصورة قائلة مع كلا من الأحباء الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله.. بارك الله فيهم أجمعين".

وظهر بتلك الصورة التي نشرتها الأميرة عالية، الأمير هاشم شقيق ولي العهد الأردني وذلك في عقد قران نجل الأميرة عالية 

أما عن إطلالة الأميرة رجوة اختارت فقد كانت إطلالة ناعمة  بفستان طويل باللون الزهري الفاتح ، مميز بأكمام طويلة ، كما صمم الفستان بياقة عالية ذات فتحة أزرار أمامية ، وجاء فستان الأميرة  منقوشا بطبعة باللون الأسود.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بفستان زهري فاتح-أحدث إطلالة للأميرة رجوة تلقى إعجاب وتفاعل السوشيال ميديا.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"

أعلنت النقابة العامة للأطباء بدء تحقيق واسع بشأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر مجموعة من الشباب - يدعي بعضهم أنهم أطباء - وهم يتلفظون بألفاظ خادشة للحياء وغير لائقة بحق فتيات في الطريق العام، إلى جانب نشر محادثات تتضمن مزاعم حول تحرش بعضهم بمريضاتهم.

وأوضحت النقابة أنه في حال ثبوت أن هؤلاء الأشخاص هم بالفعل أطباء، سيتم استدعاؤهم للتحقيق أمام لجنة آداب المهنة بالنقابة، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

في هذا السياق، تواصل نقيب الأطباء الدكتور أسامة عبد الحي مع نقابة أطباء الأسنان، نظرًا لما ورد في الفيديو من اتهامات موجهة إلى أحد الشباب الذي يزعم أنه طبيب أسنان، وذلك للتحقق من الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة إذا ثبتت صحة الاتهامات.

وشددت النقابة على أن لائحة آداب المهنة تُلزم الأطباء بأن يكونوا قدوة حسنة في المجتمع، ملتزمين بالمبادئ والمثل العليا، وأمناء على حقوق المرضى في الحصول على الرعاية الصحية، بعيدين عن استغلال مرضاهم أو زملائهم. كما نصت اللائحة على ضرورة التحلي بالأمانة والدقة في جميع التصرفات، مع الحفاظ على كرامة المهنة.

وأكدت النقابة أنها تتعامل بحزم مع أي مخالفات يرتكبها الأطباء، وأن أي طبيب يخرج عن قواعد وآداب المهنة قد يواجه عقوبات قد تصل إلى الشطب من سجلات النقابة، مما يمنعه من ممارسة الطب مستقبلًا.

مقالات مشابهة

  • الملكة رانيا تعايد الأميرة إيمان والأمير الحسين يعايدها بصورة مع ابنته التي تحمل اسمها
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • "الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"
  • محاكمات السوشيال ميديا
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا “لوشي” تبهر المتابعين بلقطات أبيض وأسود وساخرون: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة)
  • الملكة رانيا تعايد الأميرة سلمى.. والأمير الحسين ينشر صورة مع شقيقته بالزي العسكري
  • الأميرة عالية كريمة توفيق الطباع ترعى حفل تكريم المدارس الفائزة بمبادرة سنبلة 2024
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كسرت ستر البيوت
  • مدبولي يطالب المواطنين بالتحري عن الشائعات المنتشرة على السوشيال ميديا
  • طلب عاجل من "مدبولي" لـ الاقتصاديين ومؤثري السوشيال ميديا