شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أول فوز عربي . المغرب يحقق نصرا تاريخيا على كوريا الجنوبية في كأس العالم للسيدات . فيديو، وحقق منتخب المغرب للسيدات الفوز، بعد أن سجلت إحدى لاعباته، ابتسام الجريدي، هدفا في وقت مبكر من المباراة، فيما لم تحرز كوريا الجنوبية أي هدف في شباك .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول فوز عربي.

.. المغرب يحقق نصرا تاريخيا على كوريا الجنوبية في كأس العالم للسيدات... فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول فوز عربي... المغرب يحقق نصرا تاريخيا على كوريا...
وحقق منتخب المغرب للسيدات الفوز، بعد أن سجلت إحدى لاعباته، ابتسام الجريدي، هدفا في وقت مبكر من المباراة، فيما لم تحرز كوريا الجنوبية أي هدف في شباك المغرب.ويعد المغرب أول منتخب عربي، يشارك في نهائيات بطولة كأس العالم للسيدات.وإلى جانب فوز المغرب الأول، فقد كان هناك جزء آخر من التاريخ، عندما أصبحت المدافعة، نهيلة بنزينة، أول لاعبة ترتدي الحجاب في كأس العالم للسيدات.وقالت ابتسام الجريدي عن الفوز "نحن سعداء للغاية لأن جهودنا آتت ثمارها، أود أن أهدي هذا النصر للمغرب ولجميع الدول العربية ككل، لقد كان ثمرة عملنا الدؤوب".يشار إلى أن منتخب المغرب للسيدات سيواجه منتخب كولومبيا، يوم الخميس المقبل، الموافق 3 أغسطس/ آب المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم للسيدات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول فوز عربي... المغرب يحقق نصرا تاريخيا على كوريا الجنوبية في كأس العالم للسيدات... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 %

المناطق_واس

ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 % على أساس سنوي، للشهر الثاني عشر على التوالي، لتصل قيمتها إلى 58.7 مليار دولار في سبتمبر.

 

أخبار قد تهمك ارتفاع الناتج الصناعي لكوريا الجنوبية 30 سبتمبر 2024 - 1:30 مساءً إجلاء نحو 1500 شخص في كوريا الجنوبية بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية 22 سبتمبر 2024 - 9:49 صباحًا

 

وذكرت وكالة (يونهاب) الكورية للأنباء نقلًا عن وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية، أن قيمة الواردات زادت بنسبة 2.2 %، لتصل قيمتها إلى 52.1 مليار دولارًا في الشهر الماضي، مما أدى إلى فائض تجاري قدره 6.66 مليارات دولار.

 

 

وقفزت صادرات أشباه الموصلات بنسبة 37.1 % لتصل قيمتها إلى 13.6 مليار دولار في الشهر الماضي، فيما نهضت قيمة الصادرات من السيارات بنسبة 4.9 %، لتصل قيمتها إلى 5.5 مليارات دولار.

مقالات مشابهة

  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لمونديال الكريكيت للسيدات
  • لجنة تأمين الفعاليات تُنهي استعداداتها لكأس العالم للكريكت للسيدات
  • كوريا الجنوبية تطالب مواطنيها في لبنان وإسرائيل بالمغادرة فورا
  • رئيس كوريا الجنوبية: التوترات في الشرق الأوسط قد تؤثر على إمدادات الطاقة لبلادنا
  • العراق خامس أكبر مورد للنفط الى كوريا الجنوبية في شهر
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 %
  • المغرب يفوز بلقب أفضل كسكس في العالم (فيديو)
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)