شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة توطين وتمكين أنشطة الشحن في السعودية، أطلقت الهيئة العامة للنقل المرحلة الثانية من مبادرة توطين وتمكين أنشطة الشحن والخدمات اللوجستية في المملكة.يأتي ذلك بالتعاون مع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة توطين وتمكين أنشطة الشحن في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة توطين وتمكين أنشطة...

أطلقت الهيئة العامة للنقل المرحلة الثانية من مبادرة توطين وتمكين أنشطة الشحن والخدمات اللوجستية في المملكة.

يأتي ذلك بالتعاون مع الأكاديمية السعودية اللوجستية وعدد من الجهات ذات العلاقة بالقطاعين العام والخاص.

5 برامج تأهيلية

أوضحت الهيئة أن المتقدمين والمستهدفين في هذه المبادرة سيتدربون عبر 5 برامج تأهيلية ستوفرها الأكاديمية السعودية اللوجستية مع متخصصين من الكوادر التدريبية ذوي الخبرات والكفاءات العالية.

وتأتي المبادرة لتوطين مكاتب وسطاء الشحن البري بهدف دعم الكفاءات الوطنية وتمكينها من الفرص المتاحة في أنشطة وخدمات النقل المختلفة، لا سيما الفرص التي تتوفر في مكاتب وسطاء الشحن وأهميتها للإسهام في تطوير الخدمات المقدمة والارتقاء بجودتها.

وظيفة وكيل الشحن

وتتضمن الأهداف: تطوير مهارات المهنيين السعوديين لدور ووظيفة وكيل الشحن، وتقديم شهادة تمثّل مقياساً قيماً لكفاءة القطاع الخاص.

وتهدف المبادرة إلى مساعدة الشركات من خلال فهم احتياجاتها من الموارد البشرية للقيام بدور وكيل الشحن وتطوير أدائهم وقدراتهم وفق مسار التدريب الذي يلبّي احتياجات سوق العمل في هذا المجال.

وتشمل المبادرة العاملين في مكاتب وسطاء الشحن، وتمتد فترة التدريب فيها لخمسة أيام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة توطين وتمكين أنشطة الشحن في السعودية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، مبادرة “أوكساجرين الجوف” إحدى المبادرات الفرعية ضمن مبادرة سموه “الجوف واحة خضراء”، للإسهام في تحقيق أهداف مبادرة “السعودية الخضراء” التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن نواف ‪بن عبدالعزيز يزور الأيتام بجمعيّة “قدوة” ويهنّئهم بحلول عيد الفطر المبارك 10 أبريل 2024 - 12:38 مساءً الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز يستقبل قادة القطاعات الأمنيّة بدومة الجندل 4 فبراير 2024 - 1:13 مساءً

 

وقام سموه بزرع أول شتلة في حي العزيزية بمدينة سكاكا، إيذانًا ببدء المبادرة.

 

 

ونوّه سموه بهذه المبادرة التي تأتي امتدادًا لتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة -أيّدها الله– وتعزيزًا للمبادرة الرائدة لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء –حفظه الله- المتوافقة مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، لافتًا سموه النظر إلى أنّ هذه المبادرة تساعد على زيادة الرقعة الخضراء في المنطقة والحفاظ على البيئة النباتية، وتحسّن المشهد الحضري، مشيدًا سموه بالجهود المبذولة من قبل جميع المشاركين، سائلًا سموه المولى -عزّ وجلّ- التوفيق للجميع في خدمة الوطن والمواطن.

 

 

وتنفّذ المبادرة تحت مظلة إمارة المنطقة، بمشاركة لجنة أصدقاء البيئة، وأمانة المنطقة، وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالجوف، والمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحّر، والمتطوعين ، وتستهدف تنفيذ حملات للتشجير في عددٍ من أحياء المنطقة ومحافظاتها بمشاركة الأهالي.

 

 

وتتضمن الخطة التنفيذية للمبادرة 6 محاور، تشمل الموارد والدعم، وتحديد الأحياء، وإطلاق المبادرة، والتوعية، ومشاركة المجتمع وأهل الحي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • أنشطة خدمية للمبادرة الرئاسية "بداية" لمواطني الجيزة
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة غير المنتظمة
  • وزيرة البيئة تعلن إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية لتقنين أوضاع العمالة الغير منتظمة
  • إطلاق المرحلة الثانية من البرامج التدريبية بمنظومة إدارة المخلفات بالصعيد
  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • إطلاق مبادرة يوم التوظيف المفتوح في جامعة طرابلس
  • الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”
  • إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بالفيوم
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم