متفرقات، ياباني ينفق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب فيديو،ياباني ينفق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب فيديو ياباني ينفق 22 ألف دولار .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياباني ينفق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب- فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياباني ينفق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب- فيديو
ياباني ينفق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب| فيديو ياباني ينفق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب

نشر ياباني معروف باسم توكو مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على اليوتيوب، يظهر فيه خلال اصطحابه في نزهة على الأقدام، حيث أقدم على شم الكلاب الأخرى في الحديقة وتدحرج على الأرض.

ووفق الفيديو، فقد قال توكو قبل النزهة إنه يشعر بالتوتر والخوف قليلا من المغامرة في الهواء الطلق، لكن الفيديو أظهر أنه تلقى ترحيبا حارا من قبل المارة وحتى الكلاب الأخرى.

وأضاف: "إنه يستمتع بفعل الأشياء التي لا يفعلها سوى الكلاب".

:هل يمكن للقطط أن تأكل طعام الكلاب؟.. خبير يجيب

وكشف توكو أنه أنفق 22 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل مليوني ين ياباني على زي كامل، يجعله يبدو ككلب حقيقي، وذلك حسب ما ذكره موقع «straitstimes».

حصل فيديوهات توكو، مرتديا زيا كاملا ككلب، على آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل، ورغم ذلك، رفض الكشف عن هويته الحقيقية خوفا من أن يحكم عليه الأشخاص الذين يعرفهم، وفق تعبيره.

الكلمات الدالة : الحيوانات الكلاب الياباني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياباني ينفق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب- فيديو وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نحلة تلدغ رجل أمريكي في مقلة عينه.. ماذا حدث لنظره؟

حادثة غريبة تعرض لها رجل خمسيني بمدينة فيلادلفيا الأمريكية؛ إذ لدغته نحلة في مقلة عينه، ما أدى إلى تدهور نظره بدرجة شديدة، وصف معها الأطباء حالته الصحية وما حدث له بأنها «حالة طبية نادرة».. فكيف لدغته النحلة في مقلة عينه؟ وماذا حدث لنظره؟

نحلة تلسع رجل أمريكي في مقلة عينه

بدأت القصة عندما تعرض الرجل الأمريكي صاحب الـ55 عامًا للدغة نحلة في أثناء تجوله بالشارع، ولكن لم تلدغه النحلة في يده أو وجهه، وإنما وصلت إلى مقلة عينه مباشرة، دون أن يعرف الرجل كيف حدث هذا، إلا أن النتيجة كانت أنه شعر بآلام شديدة وعلى الفور توجه إلى المستشفى ليبدأ الأطباء في عمل اللازم وأخرجوا آثار لسعة النحلة من عينه ومن ثم طمأنوه وسمحوا له بالخروج.

لم يكن حظ الرجل الخمسيني سيئًا فقط لكون النحلة تمكنت من الوصول إلى مقلة عينه، وإنما لكون الأطباء في المستشفى لم يتمكنوا من إخراج آثار اللسعة بالكامل من عينه؛ إذ بقيت قطعة من الإبرة مغروسة في مقلة عينه، وهو ما جعل آلامه تزداد قوة ليضطر إلى الذهاب إلى مستشفى آخر ويعرض على أطباء آخرين حالته، حسب ما ورد على موقع «odditycentral».

إخراج قطعة حادة من عين الرجل

بعد الكشف على الرجل، وجد الأطباء أن عينه منتفخة وملتهبة ومحمرة، مع تجمع الدم بشكل واضح في الجزء السفلي من القزحية، وكان الرجل يعاني أيضًا من ألم شديد، وكشف اختبار سريع أجروه له أن بصره تدهور إلى درجة أنه بالكاد قادر على عد الأصابع أمام وجهه.

ومن خلال فحص مقلة عينه باستخدام مصباح ومجهر ذو ضوء ساطع، تمكن الأطباء من تحديد المشكلة، وهي وجود قطعة حادة من الإبرة على الحدود بين قرنية الرجل وبياض عينه، واستخدم الأطباء ملقاطًا دقيقًا خاصًا بالعين لسحب هذه القطعة الحادة المتبقية من عين الرجل، ووصفوا لها قطرات موضعية مضادة للبكتيريا وقطرات بريدنيزولون، ليبدأ نظر الرجل مع مرور الوقت يتحسن، وهو ما أكده الأطباء المعالجون له في تصريحات صحفية.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي يكشف عن وضع إطار عمل بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • مسؤول أمريكي: فرصة كبيرة لاتفاق بين إسرائيل وحماس على تبادل الأسرى والمحتجزين
  • مليار دولار لشراء الوقود.. الحكومة تعد بإنهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • مسؤول أمريكي: من غير المرجح أن يتم إبرام اتفاق الرهائن في غضون أيام
  • «القاهرة الإخبارية»: وفد أمريكي يشارك في المحادثات بين إسرائيل وحماس
  • القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين
  • الدكتور الربيعة يدشّن حزمة من المشاريع الإنسانية لدعم اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف في الأردن
  • كم ينفق العراقي على طعامه في المنزل؟.. شاهد الفيديو
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء
  • نحلة تلدغ رجل أمريكي في مقلة عينه.. ماذا حدث لنظره؟