sayidaty، جامعة حائل تعلن بدء البرنامج التدريبي طور مهاراتك في الصيف،نشر الحساب الرسمي لجامعة حائل في تويتر اليوم الأحد إنفوجراف جاء به أن جامعة حائل .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جامعة حائل تعلن بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جامعة حائل تعلن بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك...

نشر الحساب الرسمي لجامعة حائل في تويتر اليوم الأحد إنفوجراف جاء به أن جامعة حائل ممثلة في عمادة الجودة والتطوير وإدارة المسؤولية المجتمعية بالجامعة أعلنت بدءَ إقامة البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف"، (عن بُعد) على مدى 10 أيام.

البرنامج التدريبي الصيفي

أوضح عميد الجودة والتطوير الدكتور عادل بن محمد الخليل، أن البرنامج يضم حزمة من الدورات التدريبة في ثلاث مجالات مختلفة، هي المهارات التقنية، والمال والأعمال، والتوعية الصحية، مشيرًا إلى أن البرنامج هو إحدى المبادرات المجتمعية التي تتبنَّاها الجامعة بتوجيه من رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف؛ تحقيقًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع، وتوعية وتنمية مهارات عامة تناسب أفراد المجتمع كافة وتسهم في تنمية المعارف والمهارات في مجالات مختلفة، والتعرُّف على تخصصات نوعية جديدة، مؤكدًا أنه يمكن لجميع فئات المجتمع التسجيل وحضور الدورات التدريبية في هذا البرنامج (عن بُعد).

جامعة حائل

جامعة حائل هي مؤسسة مبتكرة، وهي واحدة من أسرع المؤسسات الأكاديمية نموًا في المملكة العربية السعودية، حيث تلتقي مجموعات من الموهوبين لتبادل المعرفة وتطوير مستقبل أفضل تتمثل رؤية في الحفاظ على بيئة أكاديمية وإدارية وبحثية متطورة ممزوجة.

جامعة حائل تحصل على اعتماد 8 من هيئة تقويم التعليم والتدريب

نشر الحساب الرسمي لجامعة حائل في تويتر تحت هاشتاق "إنجاز" إنفوجرافيك وكتب: حققت جامعة حائل إنجازًا جديدًا بحصول 8 برامج أكاديمية على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي "اعتماد".

يأتي حصول 8 برامج أكاديمية في جامعة حائل على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، في المملكة العربية السعودية تتويجًا للجهود التي تقوم بها الجامعة، وسعيها في الارتقاء بجودة العملية التعليمية، وتحسين مخرجاتها، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، ومستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة حائل تعلن بدء البرنامج التدريبي "طور مهاراتك في الصيف" وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة وجامعة حائل وهيئة التطوير

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمقر الإمارة اليوم، حفل مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية، وإمارة المنطقة, وجامعة حائل, وهيئة تطوير المنطقة، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، ومعالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة حائل يستقبل وزير الإعلام 15 سبتمبر 2024 - 6:18 مساءً أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 15 سبتمبر 2024 - 6:15 مساءً

ووقع الاتفاقيات الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإعلام السعودية المهندس خالد عابدين زين العابدين، ووكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية المهندس عماد بن عيد الصبحي، ووكيل جامعة حائل الدكتور غازي بن عبدالله البقعاوي، والرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة عمر بن عبدالله العبدالجبار.

 

 

ونوه سمو أمير حائل بدعم القيادة الحكيمة للإعلام والإعلاميين لأدائهم رسالتهم السامية لخدمة الوطن بمتابعة من معالي وزير الإعلام، مؤكداً أهمية مثل هذه الاتفاقيات التي تسهم في دعم الكوادر الوطنية ، مشيداً بالدور الإعلامي المميز لوزارة الإعلام لإبراز مكتسبات الوطن ومقدراته الثقافية والتراثية والتعامل مع قدرة هذا الوطن بكل احترافية ، منوهاً بما تزخر به منطقة حائل من مواقع أثرية امتد عمرها إلى آلاف السنين عبر العديد من العقود وارتباط إنسان هذه الأرض بها، وحرصه على الحفاظ عليها وعلى إبرازها وجذب الزوار لها من مختلف دول العالم وإكرامهم.

 

 

وتأتي اتفاقية الأكاديمية مع إمارة المنطقة؛ بهدف تقديم خدمات استشارية إعلامية متخصصة وتبادل الخبرات العلمية والعملية، والتعاون في إنشاء حاضنات ومسرعات الأعمال الإعلامية.

 

 

فيما تهدف اتفاقية الأكاديمية مع جامعة حائل, لتصميم وتنفيذ برامج تدريبية ودبلومات مشتركة، والتعاون في مجال التأهيل الوظيفي للممارسين الإعلاميين بالمنطقة، ومنسوبي الجامعة، واستقطاب الأكاديمية لطلاب الجامعة المتميزين في التدريب التعاوني.

 

 

كما تضمنت اتفاقية الأكاديمية مع هيئة تطوير منطقة حائل, إجراء الأبحاث والدراسات فيما يخدم سوق العمل في قطاع الإعلام أو المجالات ذات العلاقة، والتعاون في عقد ورش عمل ولقاءات وندوات ومؤتمرات مشتركة بين الطرفين.

 

 

حضر توقيع الاتفاقيات وكيل إمارة منطقة حائل المكلف علي بن سالم آل عامر، ورئيس جامعة حائل المكلف الدكتور زيد بن مهلهل الشمري، وعدد من المسؤولين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 6:19 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءًوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن انتهاء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:13 مساءً“هيئة الطرق”: ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق القليبة-سكاكا إلى 30 % أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًعامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب” أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًمدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة15 سبتمبر 2024 - 6:14 مساءًوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن انتهاء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس15 سبتمبر 2024 - 6:13 مساءً“هيئة الطرق”: ارتفاع نسبة الإنجاز في مشروع صيانة طريق القليبة-سكاكا إلى 30 %15 سبتمبر 2024 - 6:11 مساءًعامل ريتشارليسون يفضحه: عاملني مثل “الكلب”15 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءًمدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة15 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءًأمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة أمير منطقة حائل يستقبل وزير الإعلام أمير منطقة حائل يستقبل وزير الإعلام تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي
  • أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة وجامعة حائل وهيئة التطوير
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • أمير حائل يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وإمارة المنطقة
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل ختام وتسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات بعض المهندسين
  • نائب وزير الإسكان يشهد حفل تسليم شهادات البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين
  • الرياض.. تفاصيل البرنامج التدريبي للجنة الشرق الأدنى بهيئة الدستور الغذائي
  • ختام البرنامج التدريبي لطلاب جنوب الوادي بجامعة مايكل الأول برومانيا
  • ختام البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات
  • صحة الفيوم تختتم ورشة عمل عن  البرنامج التدريبي لمسئولي خدمة المواطنين