شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يشكر السيسي لاستضافة مصر اجتماع الفصائل، تقدم رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، بالشكر باسم المجلس للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستضافة مصر اجتماع الأمناء العامين،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يشكر السيسي لاستضافة مصر اجتماع الفصائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يشكر السيسي لاستضافة...
تقدم رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، بالشكر باسم المجلس للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستضافة مصر اجتماع الأمناء العامين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يشكر السيسي لاستضافة مصر اجتماع الفصائل وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية إيران المرشح من الرئيس أمام البرلمان

طهران - وام
التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ، عباس عراقجي وزير خارجية إيران المرشح من قبل الرئيس أمام البرلمان.
جرى خلال اللقاء - الذي عقد اليوم في طهران على هامش مشاركة سموه في مراسم تنصيب الدكتور مسعود بزشكيان رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية - بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.
وتبادل سموه وعباس عراقجي وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والتطورات في منطقة الشرق الأوسط.
وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء عن تطلعه إلى العمل مع عباس عراقجي بما يدعم جهود تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومساعي ترسيخ الاستقرار والأمن المستدام في المنطقة.
حضر اللقاء عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد ومحمد حسن السويدي وزير الاستثمار وخليفة شاهين المرر وزير دولة والدكتور علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي والدكتور طارق حميد الطاير النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، وسيف محمد الزعابي سفير دولة الإمارات لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات
  • رئيس جامعة أسيوط يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الأزهر  
  • المجلس العربي ينعى هنية.. اغتياله فصل جديد من العدوان على الشعب الفلسطيني
  • المجلس الوطني: اغتيال هنية عمل إجرامي جبان
  • المجلس الوطني الفلسطيني: اغتيال هنية «عمل إجرامي جبان وتصعيد خطير»
  • «الوطني» يبحث التعاون مع مجلس الشيوخ التشيلي
  • عبدالله بن زايد يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وزير الخارجية الإيراني
  • عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية إيران المرشح من الرئيس أمام البرلمان
  • قومي المرأة يشكر رئيس مجلس الدولة لإصداره قرارًا بإلحاق 3 قاضيات بالمكتب الفني
  • "قومي المرأة"يشكر رئيس مجلس الدولة لإلحاق 3 قاضيات بالمكتب الفنى لرئيس المجلس