صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير الخارجية السعودى يبحث هاتفيا مع البرهان مستجدات الأوضاع فى السودان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، أهمية التزام جميع الأطراف السودانية من أجل استعادة مجريات العمل الإنساني، وحماية المدنيين .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير الخارجية السعودى يبحث هاتفيا مع البرهان مستجدات...

أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، أهمية التزام جميع الأطراف السودانية من أجل استعادة مجريات العمل الإنساني، وحماية المدنيين والعاملين في مجال الإغاثة، وسلامة الممرات الإنسانية لوصول المساعدات الأساسية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الأحد، أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان؛ لبحث مستجدات الأوضاع في جمهورية السودان الشقيقة.

وجدد وزير الخارجية السعودي دعوة المملكة بالتهدئة وتغليب المصلحة الوطنية، ووقف كافة أشكال التصعيد العسكري، واللجوء إلى حلٍ سياسي يضمن عودة الأمن والاستقرار للسودان وشعبه الشقيق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الخارجية السعودى يبحث هاتفيا مع البرهان مستجدات الأوضاع فى السودان وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مستجدات الأوضاع

إقرأ أيضاً:

اليوم .. قمة ثلاثية مرتقبة بين سلفاكير و البرهان و أفورقي بجوبا

 

قالت مصادر مطلعة  إن رئيس مجلس السيادة الانقلابي  عبدالفتاح البرهان، سيغادر اليوم الأثنين ، إلى دولة جنوب السودان في زيارة رسمية .

الخرطوم ــ التغيير

يأتي ذلك وسط أنباء تحدثت عن قمة رئاسية  ثلاثية بين البرهان ورئيس جنوب السودان سلفاكير  ميارديت ورئيس أريتريا أسياس افورقي.

وبحسب المصادر تناقش القمة التي تجمع سلفاكير و البرهان و الرئيس الإريتري أسياس أفورقي بالعاصمة جوبا، تنفيذ اتفاق السلام المنشط بدولة جنوب السودان على خلفية القرارات الأخيرة بتمديد الفترة الإنقتالية في الحنوب و تأجيل الانتخابات .

وعلى هامش القمة المقررة اليوم في عاصمة دولة جنوب السودان ستناقش القمة الثلاثية الأزمة السودانية وتداعياتها على جوبا وأسمرا .

الوسومالبرهان سلفاكير قمة ثلاثية

مقالات مشابهة

  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين 16-9-2024
  • اليوم .. قمة ثلاثية مرتقبة بين سلفاكير و البرهان و أفورقي بجوبا
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة
  • وزير الخارجية ونظيره الجورجي يبحثان تطورات الأوضاع في قطاع غزة
  • وزير الخارجية ورئيس المخابرات المصريان يزوران أسمرة ويبحثان تطورات الأوضاع في البحر الأحمر مع رئيس إريتريا
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم السبت بماكينات الصرف الألي
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من السكرتير العام للأمم المتحدة حول تطورات غزة والتصعيد بالضفة
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة بماكينات الصرف الألي
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في قطاع غزة مع نظيره الإسباني