صحافة العرب:
2024-09-19@17:41:04 GMT

الأسمر: طفح الكيل!

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الأسمر: طفح الكيل!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الأسمر طفح الكيل!، إنتقد رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر الفراغ في سدة الرئاسة وحاكمية مصرف لبنان ورئاسة المجلس الأعلى للجمارك والمديرية العامة والضمان وبعض .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأسمر: طفح الكيل!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأسمر: طفح الكيل!
إنتقد رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر "الفراغ في سدة الرئاسة وحاكمية مصرف لبنان ورئاسة المجلس الأعلى للجمارك والمديرية العامة والضمان وبعض مواقع الأجهزة الأمنية والوزارات والقضاء، وغياب الرؤية الاقتصادية والإصلاح والقوانين المالية وإعادة هيكلة المصارف واستقلالية القضاء".  

  كما لفت إلى "غياب معالجة الوجود السوري النازح وصراعات لا تنتهي على رئاسة الوفد والزعامات والوجاهات المطلوبة في عز الأزمات على حساب الفقراء والمقهورين".

وفي الختام، قال: "الى أين تذهبون بنا؟ ألا تتوقفون؟ قسمتم الشعب أحزابا ومللا ومنعتموه من الاجتماع حتى على لقمة العيش. طفح الكيل".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسمر: طفح الكيل! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: إذا لم تتواجد نصف حالات سرقة التيار فلن تكون هناك مشكلة في الكهرباء

تطرق مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لظاهرة سرقة التيار الكهربائي، قائلا: «للأسف هذه ظاهرة سلبية أصبحت منتشرة، ونتحدث عن ملايين الحالات سنويا، بما يؤدي إلى أن جزء كبير من القدرات المولدة تهدر، وإذا كانت نصف هذه الحالات غير موجودة لن تكون هناك مشكلة في أي شيء ولن نحتاج لتدبير موارد إضافية للكهرباء».

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الإدارية، «هي ظاهرة سلبية، ونحتاج كمواطنين أن نعي أن الموضوع ليس مصلحة شخصية مباشرة بعدم دفع الكهرباء فهي ستؤدي للتأثير في أشياء أخرى، لأن الدولة عندما تدبر موارد إضافية نتيجة لهذه السرقات بتوليد كميات أكبر للحصول على أموال لتغطية الموضوع، وهذا معناه استيراد شحنات إضافية، تؤدي إلى مزيد من الضغط على الموازنة العامة للدولة وموارد العملة الأجنبية».

وتابع: «هذا الموضوع بدأنا به خطوات معينة نأخذها، وتنتشر الحملات بصورة كبيرة للغاية ومكثفة، وبدأنا في اتخاذ بعض الإجراءات بالتجميد المؤقت للدعم المقدم من الدولة لمن يحرر ضده محاضر حتى يفصل القضاء في ذلك، ليس من المعقول أن يسرق شخص تيار كهربائي وفي نفس الوقت يحصل على دعم يمويني وفي الخبز والسماد وأي دعم آخر».

وواصل: «على المواطنين أن يتكاتفوا لصد هذه الظاهرة، ونسبة الهدر وفقا للتقديرات الأولية تصل إلى 20%، وهو يطلق عليه الفقد التجاري وليس الفني وهذا رقم ليس بالقليل».

مقالات مشابهة

  • مدبولي: إذا لم تتواجد نصف حالات سرقة التيار فلن تكون هناك مشكلة في الكهرباء
  • استعراض لمميزات الهاتف vivo V40
  • موجة غضب في صفوف الموظفين بسبب إدماج “كنوبس” والضمان الاجتماعي
  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • حكاية «أرشيف بدوي».. صور فوتوغرافية للإسكندرية قبل 80 عاما
  • حبيب زار سفير قطر وعرض معه تمويل قروض الإسكان
  • وقفة احتجاجية في الدكوانة.. حبشي: لن نقبل بتوطين السوريين
  • مصادر أمنية:فضائح وزنا وابتزاز وسرقات من قبل محافظ ذي قار وبعض أعضاء مجلس المحافظة