علق مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على سقوط فريقه أمام برشلونة 0-3 يوم الأحد، في مباراة كلاسيكو إسبانية ودية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، والتي أقيمت في ولاية تكساس الأمريكية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة، وضغطنا بشكل جيد، وكانت لدينا فرص".

إقرأ المزيد برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية (فيديو)

وأضاف: "الشيء السيئ هو أننا لم نكن جيدين في الكرات الثابتة في الشوط الأول، وفي النهاية كنا هجوميين جدا وكلفنا ذلك هدفين. يؤلمنا أن نخسر لكنني سأركز على الأشياء الجيدة التي فعلناها. لعب الفريق بشكل جيد جدا لمدة ساعة".

وأهدر الريال العديد من الفرص التي ارتطمت بالعارضة والقائمين بشكل غريب على مدار المباراة، وعن ذلك قال أنشيلوتي: "خمس تسديدات على العارضة أمر غريب نوعا ما في المباراة، ولا أعتقد أن هذا حدث لي من قبل (في مسيرتي التدريبية). بدا وكأن هناك حائطا في مرمى برشلونة".

وأردف: "من الجيد رؤية كيف تكيف الشباب، ويجب أن نستمر في هذا الاتجاه. دون مهاجم صريح، نحن نصنع فرصا، لذلك سنستمر في هذه الفكرة".

وأكمل: "كنت أرغب في رؤية الشباب اليوم. لقد قاموا بواجبهم. بعد ذلك، أعلم ما يمكن أن يقدمه مودريتش وكروس. الفكرة كانت منح الدقائق لأولئك الذين بدأوا اللعب. في المباراة القادمة، سيلعب أكثر الذين لم يحصلوا على الكثير من الدقائق اليوم".

وهذه هي الخسارة الأولى لريال مدريد في جولته الاستعدادية للموسم الجديد بعد انتصارين وديين على ميلان الإيطالي 3-2، ومانشستر يونايتد الإنجليزي 2-0، فيما يأتي فوز برشلونة بعد خسارته أمام أرسنال الإنجليزي 3-5 الأربعاء الماضي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا برشلونة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم

وكالات

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، في أزمة كبرى، قبل انطلاق معسكره التحضيري للموسم الجديد، الذي سيخوضه الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويجري فريق ريال مدريد معسكرًا تحضيريًا خلال الفترة المقبلة، في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، أن ريال مدريد سيفقد كلا من كيليان مبابي وإدورادو كامافينجا إلى جانب أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، رباعي منتخب فرنسا بالإضافة إلى داني كارفخال نجم منتخب إسبانيا وجود بيلينجهام ونجم منتخب إنجلترا.

وسبق وأعلن النادي الإسباني في وقت سابق إن جميع اللاعبين الذين سيلعبون في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، لن يسافروا إلى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

وجدير بالذكر، أنه سيبدأ ريال مدريد معسكره التحضيري في الخامس عشر من يوليو الجاري، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام كلا من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • مشجعات يمنيات يثرن الجدل في تدشين رابطة مشجعي نادي ريال مدريد في العاصمة صنعاء
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر
  • إعلان ضد التحرش في بيرو يثير غضب ريال مدريد.. فيديو
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة