يواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلي طرابلس الليبي، اليوم الأحد، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية “كأسم الملك سلمان”.

ويطمح رفاق يحيى جبران، الغائب عن المباراة بسبب طرده في اللقاء الأول، “يطمحون” إلى تحقيق الانتصار على الأهلي طرابلس الليبي، للاقتراب من التأهل إلى الدور الموالي، بعدما تعادلوا في المواجهة الأولى بدون أهداف مع السد القطري، حيث من المنتظر أن يقوم عادل رمزي ببعض التغييرات، لتجنب الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مستهل مشواره بالبطولة.

وستكون هذه المباراة هي الثانية للطاقم التقني للفريق بقيادة عادل رمزي، الذي يخوض أول تجربة له خارج هولندا، ما يعني أنه سيبحث هو الآخر عن تقديم مستوى يليق به وبالوداد الرياضي، خلال البطولة العربية، التي تعد بمثابة استعداد للموسم الرياضي المقبل، الذي يريده الفريق أن يكون مختلفا عن سابقه، بعدما خرج منه خالي الوفاض.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، أكد عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، صعوبة مواجهة الأهلي طرابلس الليبي، موضحا أن عرب إفريقيا أظهروا قوة في هذه البطولة، وهذا أمر يجب فهمه واستيعابه.

وأضاف رمزي، أن مواجهات عرب إفريقيا دائما ما تكون أكثر قوة، من حيث التنافس والندية، لذلك يرى أن مباراة الأهلي طرابلس مختلفة تماما عن مباراة السد القطري الذي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وتابع المتحدث نفسه، أنه خلال البطولة قدمت فرق إفريقيا أداء مميزا، لذلك يتوقع مباراة في غاية القوة بين ناديين سبق أن تعرف كل منهما على الآخر في تظاهرات قارية

وختم عادل رمزي تصريحاته، بالقول إنه يأمل أن يكون فريقه أكثر فعالية على مستوى الهجوم، بخلاف المباراة الأولى، ولو أن ظروف الطقس وبعض الغيابات ستفرض على اللاعبين بذل مجهود كبير لتحقيق الفوز

وتتشارك الفرق الأربعة “السد القطري – الهلال السعودي – الأهلي طرابلس الليبي – الوداد الرياضي”، صدارة المجموعة الثانية بنقطة واحدة، وبدرن تسجيل أي هدف، بعد نهاية المباراتين في الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

كلمات دلالية الأهلي طرابلس الليبي البطولة العربية الوداد الرياضي كأس الملك سلمان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الأهلي طرابلس الليبي البطولة العربية الوداد الرياضي كأس الملك سلمان الأهلی طرابلس اللیبی البطولة العربیة الوداد الریاضی عادل رمزی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة ودية أمام فريق أهلى جدة السعودي ضمن فعاليات حفل اعتزال خالد مسعد نجم كرة القدم السعودية السابق.

إقرأ أيضًا..

الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية

وأكدت صحفية "الرياضية" السعودية أن النادي الأهلي سيشارك في حفل اعتزال خالد مسعد بخوض مواجهة أمام الراقي في منتصف نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر حقق فوزًا ثمينًا على نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين على استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • بعثات الفرق المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تصل إلى روما
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • كوبا أمريكا 2024: البرازيل في اختبار صعب أمام كولومبيا لضمان التأهل للدور ربع النهائي
  • الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش