تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 عقد اليوم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان اجتماعًا حضره الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، بالإضافة إلى وحدة إدارة المشروعات، ومكتب العلاقات الدولية، ووحدة التصنيف الدولي، ووحدة دعم البحث العلمي.

وتناول الاجتماع التعريف بالكيانات المتواجدة وإنجازاتها وخططها المستقبلية، وكيفية الربط بين جميع كيانات الجامعة للنهوض بالعملية التعليمية والبحث العلمي.

وحث الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة في كلمته على التطوير الذاتي لأعضاء الهيئة المعاونة وحث على ضرورة أخذ صغار الباحثين دورات في اللغة الأجنبية والحاسوب، وذلك لتطوير العمل المؤسسي وإخراج جيل قادر على الإدارة.

من جانبه، أكد الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث على ان الجامعة تسير بخطى ثابتة وسريعة نحو إزالة كافة العقبات التي تواجه النهوض بمنظومة البحث العلمي، والباحثين وتدعيمهم من خلال المشاركة في الكيانات الاستراتيجية وتنمية مهاراتهم عبر لقاءات متعددة لحثهم على الحياة العلمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستراتيجية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان تنمية مهارات

إقرأ أيضاً:

نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية

عقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة نادي الجامعة، اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي بحضور نواب رئيس الجامعة والاعضاء لمناقشة جدول الأعمال واستعراض الإنجازات خلال الفترة الماضية.

نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور قنديل على أن الرؤية التطويرية والاستفادة القصوى من الإمكانيات المكانية والأكاديمية، وأهمية توفير فرص تدريب للطلاب في مختلف التخصصات.

كما تم التركيز على الاستثمار في الطلاب من خلال تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية ثم الدولية، ومناقشة إنشاء شركة لتقديم الخدمات الرياضية.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادى على ضرورة استكمال الخدمات لأعضاء النادي وتنظيم حفل افتتاح لها لعمل تسويق لهذه الخدمات وتدشينها والإعلان عنها.

واستعرض الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى، الأنشطة التي تم تنفيذها مؤخراً مثل مشروع نادي الطفل، كما تم استعراض البرامج والمشروعات ومن بينها برنامج الرحلات اليومية ومشروع المخترع الصغير.

وناقش المجلس آلية توجيه الدعوات لأعضاء مجلس إدارة النادي وإجراءات عقد اجتماع جمعية عمومية، كما تم مناقشة الخطة المعدة  لتسعير الخدمات وتحديد أسعار العضوية.

كما تم استعراض خطط إنشاء أكاديميات للريشة الطائرة وألعاب القوى، ومناقشة إجراءات إشهار فروع النادي.

وفي ختام الاجتماع، أكد المجلس على أهمية تنفيذ هذه الخطط لتطوير النادي وتعزيز دوره في خدمة الطلاب والمجتمع الجامعي.

مقالات مشابهة

  • «الفنون التشكيلية» ينظم سلسلة لقاءات مفتوحة بدار الأوبرا المصرية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • جامعة الفيوم تتقدم 247 مركزًا عالميًا في التصنيف الأمريكى
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يستقبل ممثل مؤسسة صناع الخير
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • جامعة حلوان تعزز مهارات اللغة لدى طلابها عبر دورات تدريبية متخصصة.. تفاصيل
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية