تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت الإعلامية ياسمين عز الفنان مصطفى أبو سريع، في برنامجها التليفزيوني "كلام الناس" المذاع عبر قناة Mbc مصر، للكشف عن سر نجاح إفيه "المال الحلال" في مسلسل "العتاولة".

وقال مصطفى أبو سريع: "مسلسل العتاولة، فكرة أن تكون مرتاح وسط فريق العمل، هذا أهم عامل من عوامل النجاح، فأنا كنت دائمًا أرى أن فرحة الزواج في هذا العصر في ظل ارتفاع الأسعار تكون كبيرة جدًا، والحلم يتحقق خطوة بخطوة، فمن هنا استلهمت الفكرة".

وأضاف: "بمجرد طرح الفكرة على أستاذ أحمد خالد موسى المخرج، دعمني في تنفيذها، فهي كانت مكتوبة (العفش بتاعى.. المال الحلال.. المهر الكبير)، وفكرة أنا في سعادة تامة بالزواج، فنفذت الفكرة، وخرجت للجمهور بهذا الشكل".

وبجانبه، تصدر الفنان مصطفى أبو سريع تريند جوجل خلال شهر رمضان المبارك، بسبب افيه "المال الحلال أهو"، مع نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم؛ أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامية ياسمين عز برنامج كلام الناس تريند جوجل مصطفى أبو سريع مسلسل العتاولة مصطفى أبو سریع المال الحلال

إقرأ أيضاً:

"ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة شكر للفنان أحمد عز، بعد إشادته بموهبته وإعجابه الشديد به من خلال لقائه في برنامج Mirror، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.


وقام الفنان أحمد العوضي، بشكره قائلًا: “ألف ألف شكر يا عز يا نجم يا غالي، دايمًا ناجح ومكسر الدنيا ومبروك عليك ولاد رزق”.

 

مسلسل "حق عرب"
 

مسلسل "حق عرب" يعد أبرز الأعمال التي تقدم الدراما الشعبية خلال الماراثون الرمضاني، وتدور أحداث في إطار شعبي أكشن فى منطقة الجمالية حول عرب السويركى، من خلال الصراع بين أبطال العمل،  ويجسد أحمد العوضي شاب يعيش في منطقة شعبية ويعمل في مصنع أخشاب تملكه شخصية تجسدها الفنان رياض الخولي، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها “العوضي" لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذ مالك المصنع "رياض الخولي" من حادث تكشفه الأحداث.


أبطال مسلسل "حق عرب"


مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»