شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن يجب فصلها فورا 4 أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء دون توقف حتى بعد غلقها اكتشفها الآن ووفر فلوسك، تتوفر طرق عبقرية ومشروعة لتخفيف فاتور الكهرباء التي أصبحت من الأمور التى تزعج الكثيرين، حيث يجد الأشخاص ارتفاع فاتورة الكهرباء على الرغم من عدم .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يجب فصلها فورا.

. 4 أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء دون توقف حتى بعد غلقها.. اكتشفها الآن ووفر فلوسك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يجب فصلها فورا.. 4 أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء...

تتوفر طرق عبقرية ومشروعة لتخفيف فاتور الكهرباء التي أصبحت من الأمور التى تزعج الكثيرين، حيث يجد الأشخاص ارتفاع فاتورة الكهرباء على الرغم من عدم تواجد أجهزة كثيرة داخل المنزل.

وباتوا يبحثون عن الأجهزة التى تسحب كل تلك الكهرباء لترشيد الاستهلاك وتجنب الفواتير المرتفعة.ولكن لا يعلم الكثير بأن هناك بعض الأجهزة التى تسحب الكهرباء على الرغم من عدم تشغيلها، لذا سنوضح لكم هذه الأجهزة.

الخلاط

من الأجهزة التى تستمر فى سحب الكهرباء على الرغم من عدم تشغيله نتيجة وضع الفيشة فى الكهرباء.

المايكرويف

إنّ أيّ مايكرويف يعرض الساعة أو يبقى مضاءً هو مايكرويف في حال تأهّب ما يعني بالتالي أنه يستهلك الكهرباء، حيث يسحب الكثير من الكهرباء عند ترك الفيشة فى الكهرباء بدون فصلها تماماً.

الكمبيوتر المحمول (الحاسوب) أو الكمبيوتر الثابت

تعد من بين تلك الأجهزة التى تسحب الكهرباء بشدة، على الرغم من عدم تشغيله.ويستمر الكمبيوتر في استهلاك الطاقة حتى وإن كان في حالة إيقاف.

كما أن بقاء الكمبيوتر موصولاً بالكهرباء حتى وإن كانت البطارية ممتلئة يؤثر سلباً في عمرها. بالتالي، احرصوا على فصله تماماً عندما لا تستخدمونه.

المراوح

تكون على وضع الاستعداد مع ترك فيشتها فى الكهرباء، وتسحب الكهرباء بشكل كثير.ويتوجب فصل كل هذه الأجهزة عند عدم تشغيلها لتجنب سحبها للكهرباء، وستجد انخفاض نسبة فواتير الكهرباء بنفسك.

نصائح لتقليل فواتير الكهرباء

يجب من فصل الأجهزة الكهربائية فور الإنتهاء من استخدامها.

يجب استخدام المصابيح الموفرة بدلا من المصابيح التقليدية.. تجنب ترك باب الثلاجة مفتوح.

إطفاء المصابيح الغير مهمة… تحديد وضع متوسط للتكييف.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يجب فصلها فورا.. 4 أجهزة تستمر فى استهلاك الكهرباء دون توقف حتى بعد غلقها.. اكتشفها الآن ووفر فلوسك وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكي بلبنان.. الشركة اليابانية تكشف تفاصيل

(CNN)-- قالت شركة ICOM اليابانية إن نموذج جهاز الاتصال اللاسلكي المرتبط بالانفجارات في لبنان توقف (تصنيعه) قبل عقد من الزمن، ولم تتمكن من تحديد ما إذا كانت أجهزة مزيفة أو تم شحنها من شركتها.

وقالت الشركة في بيان: " "إن IC-V82 هو جهاز راديو محمول تم إنتاجه وتصديره، بما في ذلك إلى الشرق الأوسط، في الفترة من 2004 إلى أكتوبر 2014. وقد توقف إنتاجه منذ حوالي 10 سنوات، ومنذ ذلك الحين، لم يتم شحنه من شركتنا".

وتابعت الشركة قائلة إن إنتاج البطاريات في الأجهزة توقف أيضاً، وأنه "لم يتم إرفاق ختم الهولوغرام لتمييز المنتجات المقلدة، لذا لا يمكن التأكد مما إذا كان المنتج مشحوناً من شركتنا".

وأضافت شركة ICOM إن جميع أجهزة الراديو الخاصة بها يتم تصنيعها في محافظة واكاياما بموجب نظام إدارة صارم لضمان "عدم استخدام أي أجزاء أخرى غير تلك التي حددتها شركتنا في المنتج".

ولفتت الشرطة اليابانية إلى أن المنتجات المخصصة للأسواق الخارجية تُباع حصريًا من خلال الموزعين المعتمدين، وأنها تطبق "ضوابط صارمة على التصدير" بناءً على لوائح التجارة الأمنية الحكومية.

قالت وزارة الاتصالات اللبنانية إن أجهزة الاتصال اللاسلكي المستخدمة في الهجوم الذي وقع، الأربعاء، والذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 20 شخصًا وإصابة 450 آخرين، كانت من طراز IC-V82 الذي تم إيقاف إنتاجه من قبل الشركة اليابانية.

واضافت الوزارة إن أجهزة الراديو IC-V82 لم يتم توفيرها من قبل وكيل معترف به، ولم تكن مرخصة ولم يتم فحصها من قبل الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • زر يضاعف استهلاك الكهرباء داخل السيارة.. «بتستخدمه غلط»
  • تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكي بلبنان.. الشركة اليابانية تكشف تفاصيل
  • مجزرة الـPagers أعادتنا إلى 4 آب...تضامن وقلوب مليانة
  • هل من المسموح لإسرائيل أن تستمر في التعامل فوق القانون الدولي ؟
  • عاجل| نقيب أطباء لبنان يوجه نداء عاجلا إلى جميع الأطباء للتوجه فورا إلى مراكز عملهم
  • إصابة مئات اللبنانيين في انفجار أجهزة اتصال لاسلكية وتحذيرات رسمية بسرعة التخلص منها فوراً
  • مطالبة أطباء لبنان بالتوجه فورا إلى مراكز عملهم بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي
  • استهلاك أكثر من 33 مليون لتر من غاز السيارات بالعراق خلال شهر
  • 10 أفكار لتحضير «لانش بوكس» الأطفال في المدرسة.. «وفري فلوسك»
  • حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 17 سبتمبر: احرص على أمولك