شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنقوش لـ “السفير الهولندي” أتطلع لمواصلة العمل المشترك، استقبلت وزيرة خارجية حكومة الدبيبة، نجلاء المنقوش،  السفير الهولندي الجديد لدى ليبيا 8221; جوست كلارينبيك 8221;. وأوضحت صفحة وزارة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنقوش لـ “السفير الهولندي”: أتطلع لمواصلة العمل المشترك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنقوش لـ “السفير الهولندي”: أتطلع لمواصلة العمل...

استقبلت وزيرة خارجية حكومة الدبيبة، نجلاء المنقوش،  السفير الهولندي الجديد لدى ليبيا ” جوست كلارينبيك”.

وأوضحت صفحة وزارة خارجية الدبيبة على فيسبوك، أن المنقوش استلمت نسخة من أوراق اعتماد السفير الجديد، وعبرت له عن تطلع دولة ليبيا لمواصلة استمرار العمل المشترك على تطوير العلاقات الثنائية مع مملكة هولندا في المرحلة القادمة، بمختلف المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

ومن جانبه أكد السفير على بذل كافة جهوده لتعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين ودعم الجهود التي تسعى لإحلال الاستقرار والسلام في ليبيا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنقوش لـ “السفير الهولندي”: أتطلع لمواصلة العمل المشترك وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنقوش لـ

إقرأ أيضاً:

المسماري تبحث مع السفير الروسي سبل دعم السلام والمصالحة في ليبيا

ليبيا – التقت عضو مجلس النواب سلطنة المسماري،الخميس بمقر ديوان مجلس النواب في مدينة بنغازي السفير الروسي لدى ليبيا حيدر أغانين.

اللقاء تناول بحسب المكتب الإعلامي لمجلس النواب العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما تم خلال اللقاء مناقشة دور القيادات السياسية الليبية في الدفع بالعلمية السياسية ودعم السلام والمصالحة في ليبيا ، بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات و العراقيل التي تواجه القيادات السياسية النسائية من أجل استكمال العملية السياسية و الوصول إلى مرحلة الاستقرار في البلاد.

كما سلم حيدر أغانين دعوة شخصية للمسماري لحضور المنتدى الاورواسيوي موجهة من رئيسة المنتدى غالينا كاريلوفا،حيث سينعقد المنتدى الاورواسيوي بمدينة سان بطرسبورغ شهر سبتمبر المُقبل.

 

مقالات مشابهة

  • شكشك وسفير تركيا يبحثان التعاون المشترك
  • البرلمان الهولندي يخاطب خارجية بلاده بشأن موظف مختطف لدى الحوثيين بصنعاء
  • خوري لـ السفير الروسي: من الضروري تنسيق الجهود من أجل إيجاد حل في ليبيا قائم على التوافق الوطني
  • بوشناف يبحث مع السفير الروسي الجهود الرامية إلى الدفع بالعملية السياسية في ليبيا
  • “شكشك” يبحث مع السفير التركي عددًا من ملفات التعاون المشتركة
  • «خوري» تلتقي السفير الروسي لدى ليبيا
  • المسماري تبحث مع السفير الروسي سبل دعم السلام والمصالحة في ليبيا
  • «تكالة» يبحث مع نائب السفير الإيطالي المستجدات السياسية
  • “تكالة” يبحث مع نائب السفير الإيطالي آخر المستجدات الليبية
  • خلال استقباله مبعوث بوتين.. وزير خارجية الأردن يحذر من خطورة استمرار تهريب السلاح والمخدرات من سوريا