حالة حزن شديد عاشها الكاتب الصحفي أكرم السعدني، بسبب تغيبه عن حضور عزاء عمه الفنان صلاح السعدني، وذلك نتيجة تعرضه لحالة إغماء في المطار خلال عودته لـ مصر.

وكتب أكرم السعدني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ممنوع الانفعال إزاي واللي فقدته حته من الروح والنسيج والأورده والشرايين والدم، أنا موت مرتين مع أبويا ومع عمي».

عدم حضور أكرم السعدني لعزاء عمه

تعرض الكاتب الصحفي أكرم السعدني، إلى حادث أثناء عودته إلى مصر من مطار هيثرو، ما يتسبب في عدم تمكنه من حضور عزاء عمه الفنان صلاح السعدني، وذلك حسبما أعلنت شقيقته هالة السعدني.

وشاركت هالة السعدني، صورا لشقيقها أكرم السعدني، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليه: «أكرم وقع في مطار هيثرو وهو في طريقه لركوب الطيارة لحضور العزاء.. للأسف مُنع من ركوب الطيارة الحالة لا تسمح».

أكرم السعدنيعزاء صلاح السعدني

وأقيم مساء أمس الأحد عزاء صلاح السعدني، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، واقتصر على وجود نجله الفنان أحمد السعدني وابنته ميريت السعدني وأصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، وجمهور الفنان القدير ومحبيه.

اقرأ أيضاًالباز يطالب أسرة صلاح السعدني بالاعتذار | تفاصيل

وكيل نقابة الصحفيين يرد على «المهن التمثيلية» بعد أزمة جنازة صلاح السعدني (فيديو)

اليوم.. عزاء الفنان صلاح السعدني في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكرم السعدني صلاح السعدني عزاء صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني صلاح السعدنی أکرم السعدنی

إقرأ أيضاً:

عمدة أنقرة يدعم أكرم إمام أوغلو

أنقرة (زمان التركية) – عبر عمدة بلدية أنقرة الكبرى، منصور يافاش، عن دعمه لعمدة بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، الذي يواجه تهديدا بحظره من العمل السياسي.

وفي حديثه بشأن الدعوى القضائية التي يحاكم ضمنها رئيس بلدية إسطنبول الكبرى، أكرم إمام أوغلو، وسط مطالبات بحظره من العمل السياسي لنحو 4 سنوات، أكد يافاش على مساندته لإمام أوغلو، واعتبر أن الدعاوى القضائية القائمة مسيسة، قائلا: “آمل ألا يتم اتخاذ قرار خاطئ وأن تعود البلاد إلى أجندتها الفعلية. لدينا مسؤولية واحدة وهى كيفية تقديم خدمة أفضل لتركيا. أدعم أن يصدر حكم بالبراءة فورا وأساند إمام أوغلو حتى النهاية”.

وتطرق يافاش أيضا إلى الجدل القائم بشأن وجود تنافس بينه وبين إمام أوغلو على الترشح للرئاسة، قائلا: “يثيرون جدل الترشح للرئاسة عن عمد. يسعون لإفساد النفوس، ودائما ما أقول إننا سنترشح إن قرر الحزب ترشيحنا، لن أضيع وقتي في الأحاديث الفارغة”.

وفي معرض حديثه عن قضية إهانة لجنة الانتخابات المرفوعة ضد إمام أوغلو، والمعروفة لدى الجمهور باسم “قضية الأحمق” وهو الوصف الذي أطلقه عمدة إسطنبول على اللجنة عندما ألغت نتيجة انتخابات إسطنبول في 2019، والحظر المحتمل من ممارسة السياسة، قال يافاش: “على الرغم من عدم وجود مسألة يمكن محاكمته بسببها إلا أنه يجب اتخاذ قرار بعدم الملاحقة القضائية.. يتم ذلك، وللأسف جمهورنا مشغول بهذا الأمر لعدة أيام، هذا عار”. وأضاف: “نعتقد بالتأكيد أنه سيكون هناك حكم بالبراءة”.

وقال يافاش، الذي ربط تدهور اقتصاد البلاد مع زيادة الفوضى: “لن يتحسن الاقتصاد أبدًا في بلد مثل هذا، لن يأتي أحد إلى هنا للاستثمار، إذا لعبت بالقانون لتحقيق مكاسب في السياسة، 85 مليون منا يعيشون في تركيا يعانون من ذلك”.

 

Tags: أكرم إمام أوغلوالانتخابات الرئاسية التركيةالحظر السياسيمنصور يافاش

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري: في الأهلي من أمن العقوبة أساء الأدب.. فيديو
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • عمدة أنقرة يدعم أكرم إمام أوغلو
  • من الخوخة إلى الوطن.. شعلة 26 سبتمبر تشعل الروح الوطنية في وجه الطغيان
  • بحضور شفيق وموسى.. 36 صورة ترصد عزاء رئيس حزب الحركة الوطنية
  • طاهر أبو ليلة وشاهيناز أول الحاضرين في عزاء شقيق إيساف
  • بالفيديو.. الحزن يسيطر على إيساف خلال عزاء شقيقه بمسجد آل رشدان
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"