شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وزيري خارجية العراق والكويت يناقشان عدة ملفات ابرزها ترسيم الحدود بين البلدين، ،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيري خارجية العراق والكويت يناقشان عدة ملفات ابرزها ترسيم الحدود بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيري خارجية العراق والكويت يناقشان عدة ملفات ابرزها...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيري خارجية العراق والكويت يناقشان عدة ملفات ابرزها ترسيم الحدود بين البلدين وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البخيتي ومطلق يناقشان الإجراءات اللازمة للحد من البناء العشوائي تحت خطوط الضغط العالي

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم ضم وزيري الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد أحمد البخيتي والأشغال غالب مطلق إجراءات الحد من البناء العشوائي تحت خطوط الضغط العالي.

وأكد الاجتماع الذي وكيل وزارة الكهرباء للشؤون الفنية عبدالجبار الشامي ورئيس مؤسسة الصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة عبدالغني المداني ضرورة تعزيز جوانب التنسيق المتصلة بالحد من عشوائية البناء بالقرب من خطوط الضغط العالي بما في ذلك حصر وتوثيق المباني العشوائية واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وفقا للقانون.

وأقر اللقاء التنسيق بين وزارتي الكهرباء والأشغال فيما يتعلق بالحصول على تراخيص البناء، على أن تراعى شروط الحصول على التراخيص الالتزام بقواعد البناء والابتعاد عن خطوط الضغط العالي.

وفي الاجتماع أكد الدكتور البخيتي أن البناء العشوائي الذي تم استحداثه في كثير من المحافظات اليمنية منذ 2015م ساهم في الحد من قدرة المؤسسة على توسع نشاطها في عدد من المحافظات.

وحث على التعاون وتعزيز مستوى الشراكة والتنسيق مع وزارة الأشغال لإيقاف البناء العشوائي تحت خطوط الضغط العالي لما فيه المصلحة الوطنية العليا.. مشيرا إلى تحذيرات الوزارة المتكررة في وسائل الإعلام الرسمية للمواطنين بشأن عدم البناء تحت خطوط الضغط العالي والمخاطر الجسيمة الناجمة عن ذلك.

بدوره، أكد وزير الأشغال أن الوزارة ستتخذ الإجراءات اللازمة للبنايات المخالفة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل وزارة الكهرباء بما في ذلك ايقاف تصريح البناء بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • بضمنها السلم العالمي.. 4 ملفات على طاولة الاعرجي ونظيره الألماني
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا تستفيد الأطراف الثلاثة؟
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟
  • حقيقة الاجتماع السوري - التركي في بغداد.. ماذا يستفيد الأطراف الثلاثة؟ - عاجل
  • وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية بنغلاديش ويعقدان الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين
  • وزير الخارجية يوجه رسالتين إلى وزيري خارجيتي روسيا والصين
  • عقدا الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره البنغلاديشي
  • نتنياهو يعلن عن الاستعداد لـ"عملية متوترة للغاية".. وأذرع إيران في العراق تتوعد باستهداف المصالح الأمريكية إذا هاجمت إسرائيل لبنان
  • البخيتي ومطلق يناقشان الإجراءات اللازمة للحد من البناء العشوائي تحت خطوط الضغط العالي
  • سوريا تسجل انقلابا في خرائط التهريب.. السجائر بدأت تأتي من العراق مؤخرًا