شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مفاجأة في سعر الدولار 30 يوليو وهذا آخر تحديث اعرف التفاصيل، واصل سعر الدولار رحلة التوقف أمام الجنيه في البنوك المحلية، إلى أدنى مستوى 31 جنيها، بعدما بدأت أسعار الصرف عدم التحرك منذ أوائل شهر مارس .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة في سعر الدولار 30 يوليو وهذا آخر تحديث.

. اعرف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة في سعر الدولار 30 يوليو وهذا آخر تحديث.. اعرف...

واصل سعر الدولار رحلة التوقف أمام الجنيه في البنوك المحلية، إلى أدنى مستوى 31 جنيها، بعدما بدأت أسعار الصرف عدم التحرك منذ أوائل شهر مارس الماضي.

ويبلغ سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي وبنك مصر اليوم حوالي 30.75 جنيها للشراء و30.85 جنيها للبيع، فيما يلتزم مصرف أبوظبي الإسلامي على صرف الدولار مقابل العملة المحلية عند 30.95 جنيها للبيع و30.90 جنيها للشراء.

ويصرف بنك الاستثمار سعر الدولار اليوم الأحد عند مستويات 30.85 جنيها للشراء و30.95 جنيها للبيع، فيما يسجل سعر الدولار حوالي 30.88 جنيها للشراء و30.95 جنيها للبيع.

خفض الجنيه

لا يري الخبير المصرفي ماجد فهمي، رئيس بنك التنمية الصناعية سابقًا، والمصرفي محمد عبد العال، بجانب الدكتورة سهر الدماطي، نائب رئيس بنك مصر سابقًا، أن هناك جدوى من خفض الجنيه المصري في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، كما أن تأثير الهبوط بالعملة المحلية سيزيد من وتيرة التضخم المستمر في البلاد.

وأرجع المصرفيون في تصريحات خاصة لـ«الاسبوع» الوصول إلى سعر صرف مرن حسب قوي العرض والطلب إلى عودة الإنتاج المحلي لقطار الركب مرة أخرى، مع زيادة تدفقات النقد الأجنبي للبلاد، ورفع مستوى وكفاءة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد الكلي.

وتوقع تقرير صادر لبنك الاستثمار الأمريكي مرجان ستانلي أن تقوم مصر بخفض الجنيه أمام قطاع العملات الدولية الأخرى في شهري سبتمبر أو أكتوبر المقبلين، بما يكون قريب مع المراجعة الأولى والثانية للاقتصاد المصري من جانب صندوق النقد الدولي.

وكانت مصر اتفقت مع صندوق النقد الدولي في ديسمبر الماضي على قرض بقيمة 3 مليارات دولار لدعم الاقتصاد المحلي في إطار تسهيل القرض الممدد لمساعدة البلدان الأعضاء، وحصلت البلاد بالفعل على الشريحة الأولى بذات الشهر فيما تم تأخير الشريحة الثانية منذ منتصف مارس الماضي لحين إجراء المراجعة الأولى.

سعر الدولار في السوق السوداء

تداول سعر الدولار داخل السوق السوداء حتى وصل إلى 38 جنيها، فيما يصل السعر لدي شركات الصرافة عند 30.90 جنيها للشراء و30.95 جنيها للبيع.

سعر الدولار 30 يوليو 2023 بالبنوك.. العملة الخضراء تواصل مفاجآتها

الأخضر الأن.. سعر الدولار في مصر اليوم الأحد 30 يوليو 2023

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية اليوم

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة في سعر الدولار 30 يوليو وهذا آخر تحديث.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنیها للشراء و30 اعرف التفاصیل جنیها للبیع الجنیه فی

إقرأ أيضاً:

سعر الدولار مقابل الجنيه خلال نهاية تعاملات اليوم

ننشر سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 1-10-2024، مقابل الجنيه المصرى بالبنوك العاملة في مصر، حيث سجل سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى اليوم 48.22 جنيه للشراء و48.36 جنيه للبيع.

تجار العملات الأجنبية في قبضة الأمن

 

فيما سجل البنك الأهلى المصرى 48.26 جنيه للشراء و48.36 جنيه للبيع وبنك مصر سعر جنيه للشراء و48.26 جنيه و48.36 للبيع، وفي بنك القاهرة سجل جنيه للشراء و48.26 جنيه 48.36 للبيع، كما سجل في البنك التجارى الدولى cib سعر 48.26 جنيه للشراء و48.36 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنوك كالتالى:

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

48.26 جنيه للشراء.

48.36 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر

48.26 جنيه للشراء.

48.36 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

48.26 جنيه للشراء.

48.36 جنيه للبيع.

الدولار فى البنك التجارى الدولى "cib"

48.26 جنيه للشراء.

48.36 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك القاهرة

48.26 جنيه للشراء.

48.36 جنيه للبيع.

ارتفع الدولار على نطاق واسع الثلاثاء بعد أن عارض رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول الرهانات على المزيد من التخفيضات الكبيرة لأسعار الفائدة.

واستقر الين بالقرب من متوسط مستوياته مقابل الدولار على مدى الشهر الماضي، بعد تقلبات استمرت ليومين وسط ترقب المتعاملين لتعيين رئيس الوزراء والحكومة الجديدة في اليابان.

وارتفع الدولار الأسترالي مقتربا من أعلى مستوى سجله أمس الاثنين بعد بيانات مبيعات التجزئة المحلية الباعثة على التفاؤل.

لكن اليورو اقترب من تسجيل خسائر لليوم الثالث بعد بيانات تضخم عززت من احتمالية خفض أسعار الفائدة هذا الشهر.

وفي الولايات المتحدة تبنى باول نبرة حذرة في كلمة خلال مؤتمر بولاية تنيسي، قائلا إن أكبر بنك مركزي في العالم من المرجح أن يكتفي بخفض أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية في القرارات المقبلة.وقال "اللجنة تشعر أنها ليست في عجلة من أمرها لتخفض أسعار الفائدة بسرعة".وبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي دورة التيسير النقدي بخفض أكبر من المتوقع بنحو نصف نقطة مئوية في الشهر الماضي.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • سعر الدولار مقابل الجنيه خلال نهاية تعاملات اليوم
  • سعر الدولار أمام الجنيه بالبنوك اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • «آخر تحديث».. سعر الريال السعودي مقابل الجنيه الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 30-9-2024.. آخر تحديث للبيع والشراء
  • سعر الدولار مقابل الجنيه المصري الآن «آخر تحديث»
  • تحديث جديد في سعر الدولار بنهاية التعاملات اليوم الاثنين
  • سعر الدولار اليوم الاثنين 30-9-2024 مقابل الجنيه في البنوك.. آخر تحديث
  • آخر تحديث لـ سعر الدولار الآن في مصر
  • سعر الذهب اليوم الأحد 29-9-2024 في الصاغة اليوم.. اعرف آخر تحديث لعيار 21