تستمر الجهات الأمنية في المملكة بتكثيف جهودها المتواصلة للحد من المخالفات، والتصدي لعمليات تهريب وترويج المخدرات بمختلف المناطق.
ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بمنطقة تبوك.
أخبار متعلقة صيانة واستبدال 1100 عامود إنارة بشوارع الطائف الشهر الماضيضبط موقع لإعادة تدوير البيض الفاسد بالمدينة.

. وإتلاف 30 طناًوأوضحت القوات أنه تم ضبط آلية تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.ضبط ترويج كميات من الحشيش بالرياضوقبضت القوة الخاصة لأمن الطرق في محافظة المجمعة بمنطقة الرياض على مواطن لترويجه (4) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي مخبأة داخل مركبته، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تبوك القوات الخاصة للأمن والحماية ترويج المخدرات

إقرأ أيضاً:

عسير.. ضبط مقيم لنقله 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير على على مقيم من الجنسية اليمنية لنقله 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالة المخالفين لجهة الاختصاص، ومن نقلهم إلى النيابة العامة.
وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

#وزارة_الداخلية تحذر: كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود لـ #المملكة أو يقدم لهم أي خدمة يعرض نفسه للعقوبة
أخبار متعلقة الشرقية.. ضبط مقيمين لترويجهما "الميثامفيتامين" المخدرإحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازانعسير وجدة.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدراتللتفاصيل | https://t.co/c24WprnM7g#وطن_بلا_مخالف | #اليوم pic.twitter.com/PzdYS7Wm3a— صحيفة اليوم (@alyaum) June 8, 2024
وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • المشدد 5 سنوات لمتهم باستغلال ابنة زوجته فى التسول لشراء المخدرات
  • الشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية
  • عسير.. ضبط مقيم لنقله 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مقيم لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية
  • جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تضبط محاولة تهريب مخدر الآيس
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات بقيمة 100 مليون جنيه
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على 4 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك
  • وزارة البيئة”: المملكة تسجل رقمًا قياسًا بإنتاج 558 مليون كجم من لحوم الدواجن
  • "الأمن والحماية" تقبض على 4 مخالفين للصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك