مصطفى ابو سريع.. تصدرت الفنان الكوميدي، مصطفى أبو سريع محركات البحث في جوجل، بعد استضافته في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز.

مصطفى أبو سريع مع ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»

وكشف الفنان مصطفى أبو سريع خلال حواره عن رأيه في الموضوعات، التي تتناولها ياسمين عز في البرنامج قائلاً: «يعني أي فرعون صغير وكبير، عايزة مننا اي يا ياسمين، ماله الفرعون الكبير والصغير، الكلام ده في الجنة».

وقال مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز: «اللي انتي بتقوليه ده وهم، أوعي تقولي الكلام ده، خليكي واقعية في الكلام وعيشي الواقع، اتسببتي في طلاق ناس كتير، مينفعش يا ياسمين».

مصطفى ابو سريعتصريحات مصطفى أبو سريع عن مسلسل العتاولة

وتحدث مصطفى أبو سريع عن دوره في مسلسل العتاولة، الذي نال إعجاب الكثير من الجمهور خلال شهر رمضان 2024، والإفيهات، التي أصبح الكثير يتداولها ومن أبرزها «المال الحلال أهو».

وعلق الممثل مصطفى أبو سريع أنه تلقى عروض كثيرة من أجل المشاركة في فقرات إعلانية قائلاً: «الناس عايزيني اقول المال الحلال أهو في الأفراح حتى لو الفلوس مسروقة».

مصطفى أبو سريع صاحب إفيه «المال الحلال أهو»

أوضح الفنان مصطفى ابو سريع أن جاءت فكرة إفيه «المال الحلال أهو»: «أنا كنت دائماً أرى أن فرحة الزواج في هذا العصر في ظل ارتفاع الأسعار تكون كبيرة جداً، الحلم يتحقق خطوة بخطوة، فمن هنا استلهمت الفكرة، وطرحت الفكرة على المخرج أحمد خالد موسى، دعمني في تنفيذها، وكانت مكتوبة «العفش بتاعي.. المال الحلال.. المهر الكبير»، ونفذت الفكرة، وخرجت للجمهور بهذا الشكل».

مصطفى ابو سريعمشاركة مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة

يذكر أن الفنان مصطفي أبو سريع، شارك في مسلسل العتاولة بموسم رمضان 2024، بدور «عاطف» مع الفنان أحمد السقا، و باسم سمرة، وزينة، طارق لطفي، وعدد كبير من الفنانين.

اقرأ أيضاًاستبعد من مسلسل بسبب «إفيه».. أبرز تصريحات مصطفى أبو سريع مع ياسمين عز

مصطفى أبو سريع يكشف تفاصيل وأسرار حياته الشخصية على «الراديو بيضحك» | صورة

حسن مصطفى: وسام أبوعلي مهاجم مميز.. وكولر اخترع مركز لعمر كمال أمام البلدية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج كلام الناس برنامج ياسمين عز مصطفى ابو سريع مصطفى أبو سريع الفرعون الصغير مصطفى أبوسريع الفنان مصطفى أبوسريع الفرعون الكبير مصطفى أبو سريع مع ياسمين عز المال الحلال أهو مصطفى ابو سریع مصطفى أبو سریع یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • هل يقع الطلاق باللفظ دون النية؟.. فيديو يوضح الحكم كاملا
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»