كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية،بالتنسيق مع مديرية التموين من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود،والمخابز، والمصانع، والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.



وفي هذا الإطار،شنت إدارة تموين ههيا برئاسة محمد اﻷلفي مدير الإدارة،حملات تفتيشية على اﻷنشطة التموينية والتجارية بدائرة الادارة،وقد تمكنت الحملة أثناء مرورها على اﻷنشطة التجارية بدائرة الإدارة، من ضبط محطة رصيف بقرية السكاكرة تعمل بدون ترخيص، وتم ضبط كمية من البنزين 80 مقدارها 650 لتر داخل المحطة، وتحرير المحضر رقم 10901 لسنة 2023 جنح ههيا، والتحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر .

كما تمكنت الحملة أثناء مرورها على المخابز بدائرة الادارة من تحرير محضرين إثبات حالة، للتصرف في عدد 20 شيكارة دقيق بلدي مدعم ببيعها في السوق السوداء،باجمالي كمية مقدارها طن دقيق، وكذلك تحرير محضر إثبات حالة لانتاج خبز ناقص الوزن، ومحضر إثبات حالة لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات .

أخبار متعلقة

ضبط 21.6 طن مستلزمات إنتاج أحبار مجهولة المصدر داخل مصنع بدون ترخيص بالشرقية

ضبط 5 أطنان سكر «مجهول المصدر» في حملات رقابية بالشرقية

إعدام 68 طن أغذية و ضبط 434 منشأة مخالفة في الشرقية

تموين الشرقية حملات تفتيشية ورقابية دقيق مدعم مواد بترولية ههيا السوق السوداء في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تموين الشرقية حملات تفتيشية ورقابية دقيق مدعم مواد بترولية ههيا السوق السوداء في الشرقية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

ضبط 10 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية

أكد عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية، أن الرقابة التموينية شنت حملة مكبرة للمرور على الأنشطة والأسواق للوقوف على مدى إلتزام التجار بالقوانين والقرارات الوزارية بناحية مركز ومدينه ديرب نجم.

وأضاف وكيل الوزارة أن جهود الحملة أسفرت عن تحرير عدة عن مصادرة 7 طن و775 كجم أرز أبيض و2000 لتر زيت طعام مجهول المصدر وغير مصحوب بالمستندات الدالة على مصدرها و435 كجم سكر حر بدون فواتير وغير مدون عليه سعر البيع للمستهلك.

أشار وكيل الوزارة أن الحملات التفتيشية والرقابية تتم بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

مقالات مشابهة

  • ضبط 3900 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 10 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بالشرقية
  • بيع 7.5 مليون طن مواد بترولية وتصدير 1441 طناً للخارج
  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط صاحب منخل استولى على طن و 700 كيلو دقيق مدعم في البحيرة
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • ضبط 7 طن دقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بقرية وردان بمنشأة القناطر