الفن واهله، للمرة الأولى وزارة الثقافة الأردنية تكرم منى الشاذلي،كرمت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار الإعلامية المصرية منى الشاذلي، ضيفا لشرف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر للمرة الأولى.. وزارة الثقافة الأردنية تكرم منى الشاذلي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

للمرة الأولى.. وزارة الثقافة الأردنية تكرم منى الشاذلي

كرمت وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار الإعلامية المصرية منى الشاذلي، ضيفا لشرف مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثون.

كيف استقبل الجمهور الاردني منى الشاذلي؟

واستقبل الجمهور الأردني منى الشاذلي وسط حالة من الحفاوة والترحيب، داخل المسرح الروماني الجنوبي بمدينة جرش التاريخية.

وقررت إدارة مهرجان جرش ووزارة الثقافة الأردنية تكريم الشاذلي، ضيفًا لشرف المهرجان، كتقليد يتم للمرة الأولى في تاريخ جرش منذ تأسيسه في عام 1983. وكذلك جاءت مصر ضيفا لشرف المهرجان وفقا لتاريخها وتأثيرها الثقافي الممتد.

كيف عبرت منى الشاذلي عن سعادتها عقب تكريمها ؟

وعبرت الشاذلي عن سعادتها بالتكريم، ووجهت الشكر  للجمهور الذي احتشد داخل مدرجات المسرح الروماني، وعقبت على التكريم بقولها "ممتنة للشعب الأردني على حسن الحفاوة وكرم الضيافة.. شئ عظيم إن أول تكريم لشخصية عامة في تاريخ مهرجان جرش يكون من نصيبي".

وغلف التكريم هتافات مشجعة للشاذلي معبرين عن حبهم الشديد لها، في مشهد كرنفالي داخل المسرح الروماني.

ماذا قال راغب علامة عن تكريم منى الشاذلي؟ 

وجاء تكريم الشاذلي قبل دقائق من بداية حفل المطرب راغب علامة، الذي وجه تحية خاصة للإعلامية المصرية، قائلًا:"سعيد بتكريم الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، قبل أن يوجه حديثه للشاذلي الموجودة في الصفوف الأولى بالمسرح "أنا جايلك من مصر مخصوص يا منى".

وقامت الإعلامية المصرية منى الشاذلي بجولة في مدينة جرش الأثرية وأبدت إعجابها بمسارحها والفعاليات الخاصة بالمهرجان، كما زارت معرض منتجات مراكز نزلاء الإصلاح والتأهيل.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الأولى.. وزارة الثقافة الأردنية تكرم منى الشاذلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للمرة الأولى

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين

توشك مدينة العلمين الجديدة على إطلاق النسخة الثانية من مهرجانها الدولي، وذلك برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، متضمنة فعاليات ترفيهية وثقافية تُلبي مختلف الأذواق، في ظل التجهيز للعديد من الأنشطة المختلفة بينها مجانية التي تفتح أبوابها أمام الجميع، فما هي الفعاليات المجانية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين؟

فعاليات مجانية في مهرجان العلمين

برنامج متنوع ومتميز ينتظر زوار مهرجان العلمين في نسخته الجديدة هذا العام، إذ تقدم الفعاليات عروضًا مسرحية في الشارع ستكون متاحة أمام الجميع مجانًا في ساحة المهرجان الرئيسية، وذلك ضمن جهود المهرجان لتعزيز التفاعل الثقافي والترفيهي بين جميع أطياف الجماهير، وفقًا لما أعلنته إدارة المهرجان.

يفتح مهرجان العلمين أيضًا أبواب شواطئ المدينة العامة للزوار مجانًا، وذلك في مبادرة تحدث لأول مرة، إضافة إلى تخصيص تذاكر مجانية لأسر شهداء الجيش والشرطة لحضور الفعاليات.

تبرز التحضيرات للمهرجان، اهتمام القائمين عليه وجهودهم للاتزام بالتضامن الاجتماعي من خلال تخصيص فعاليات خاصة لذوي الهمم، بهدف توفير تجربة ترفيهية تلبي احتياجاتهم، الأمر الذي سيكفل لهم حق المشاركة والاندماج مع المجتمع.

ومن المتوقع أنّ تجذب النسخة الثانية من مهرجان العلمين نحو مليوني زائر من مختلف أنحاء مصر والعالم هذا العام، مما يعكس شهرته العالمية وجاذبيته الفريدة في عالم الفعاليات الثقافية والترفيه.

برنامج متنوع لمهرجان العلمين

يجمل المهرجان العديد من الفعاليات الأخرى، بينها مهرجان الطعام الذي يجذب عشاق الطهي، إذ ستكون فرصة استثنائية لاستكشاف أشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم، من خلال مشاركة مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية.

ويتضمن برنامج المهرجان أيضا، عروضًا مسرحية مبتكرة تناسب جميع الأذواق، إضافة إلى إقامة 10 حفلات تضم ألمع نجوم الغناء العربي، مثل عمرو دياب، إليسا، كاظم الساهر، محمد منير، وغيرهم من الفنانين المتميزين، على أن يتم تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة.

مقالات مشابهة

  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد هنو وزير الثقافة في الحكومة الجديدة
  • شخصية مثيرة للانقسام.. رئيس وزراء المجر يزور أوكرانيا للمرة الأولى منذ بدء الحرب
  • السودان أسير أزمة القيادة !
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • منطقة إسرائيلية يقصفها حزب الله للمرة الأولى.. ما هي؟