أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الاثنين، عن إنقطاع المياه عن قرية الدهايبة بمركز ببا، غدًا الثلاثاء، من الساعة 10 صباحًا وحتي الساعة 12 ليلًا، وذلك لأعمال تطهير وتعقيم وتنزيل الوسط الترشيحي بمحطة مياه الدهايبة بمركز ببا.

 

وتهيب الشركة بالسادة المواطن تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللاستفسار والشكاوي يرجي الأتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل ورقم واتس آب 01211175827.

 

وفي سياق آخر، نظمت إدارتي التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف حملة طرق الأبواب لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد إستهلاك المياه وبحث لحالات الأسر الأولي بالرعاية لتوصيل مياه الشرب بقرية الشنطور بمركز سمسطا، حيث قام فريق العمل بالتجول بالقرية وطرق الأبواب لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد إستهلاك المياه والحفاظ عليها بإعتبارها من أهم مقومات الحياة، وبحث حالات الأسر الأولي بالرعاية ميدانيا علي الطبيعة.

 

وأكدت المهندسه دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن الشركة تقوم بدور فعال في مجال  التوعية بأهمية ترشيد إستهلاك المياه وضرورة التعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحي بكل الطرق وإستهداف كافة الفئات المختلفة، مضيفة دور الشركة الفعال في مجال المشاركة المجتمعية والتعاون المشترك والمثمر مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، لتوصيل مياه الشرب والتي هي حق أصيل للمواطن وتساهم في رفع المعاناة عن الأسر الاولى بالرعاية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مياه بني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف مديرية أمن بني سويف تعليم بني سويف تموين بني سويف میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

الأورمان تسلم 1050 كشك لغير القادرين في بني سويف

سلمت جمعية الأورمان، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف، عدد 1050 كشك لغير القادرين، بقرى ونجوع محافظة بني سويف، وذلك على مدار الأعوام السابقة.

وأكد عبد الحميد الطحاوى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببني سويف، أن تسليم الأكشاك ساهمت فى تحسين حياة الأسر غير القادرة، وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي، مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري.

منوهًا استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية، تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

من جانبه، قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن مشروع الكشك يوفر فرصة عمل حقيقة حيث تقوم الجمعية بعمل استعلام للمستفيد بعد استيفاء الشروط الواجب توافرها للحصول على الكشك وهى: (رخصة كشك - صورة بطاقة الرقم القومى - بحث اجتماعى من الشؤن الاجتماعية موجه للأورمان)، وتكون الأولوية للأرامل والمطلقات وأصحاب الهمم.

ولفت إلى أنه بعد ذلك، يحصل المستفيد على الكشك بالبضاعة وديب فريزر، ويتم سداد رسوم توصيل الكهرباء، ثم متابعة المشروع عن طريق مندوب الجمعية ومن يجد تطابق الشروط عليه، ويرغب في بدء المشروع، يتوجه إلى مكتب الجمعية، والكائن بميدان المديرية القديم شارع محمد حميدة أعلى بنك مصر الإسلامي القديم.

وأشاد شعبان بالتعاون الوثيق مع محافظة بني سويف التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية، مضيفًا أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة ورصد الإحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأشد احتياجًا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة، لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من الفقراء والأيتام بالمحافظة، حيث يتم إجراء بحوث ميدانية لحصر المحتاجين من الأسر الفقيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • توزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية مجانًا في المنوفية 
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • الأورمان تسلم 1050 كشك لغير القادرين في بني سويف
  • ندوات توعوية لطلاب مدارس أسيوط حول ترشيد استهلاك المياه
  • وزير الإسكان ومحافظ الأقصر يتابعان موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحي
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ