sayidaty، شؤون الحرمين تُكرّم الفائزات ضمن مبادرة تمكين المرأة لعام 1444هـ،كرمت مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية والمستشار للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "شؤون الحرمين" تُكرّم الفائزات ضمن مبادرة تمكين المرأة لعام 1444هـ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"شؤون الحرمين" تُكرّم الفائزات ضمن مبادرة تمكين...

كرمت مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية والمستشار للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود المشاريع المتميزة لعام 1444هـ بالمبادرة التي نفذتها وكالة الرئاسة العامة لشؤون الحرمين لتمكين المرأة ممثلة في إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية النسائية مبادرة المشروع المتميز لموسمها الثاني لعام 1444هـ ومديرة المشروع المتميزة.

تكريم الفائزات

أوضحت مديرة إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية الأستاذة نوره بنت عبدالعزيز الشبيلي أن هذه المبادرة استهدفت مشاريع الوكالات النسائية بالمسجد الحرام المتميزة المقدمة خلال عام 1444هـ والتي تسهم بشكل فاعل إثراء تجربة ضيفات الرحمن بمختلف فئاتهن ولغاتهن، وقد رشح منها خمسة مشاريع متميزة من أربعة محافظ بناءً على معايير التميز التي أعلن عنها.

وهي: (من محفظة المشاريع الخدمية: مشروع (خدمتكم شرف) باللغات المقدم من الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة، ومن محفظة المشاريع الإدارية: مشروع ( تعلم ب11 لغة) المقدم من الوكالة المساعدة للغات والترجمة النسائية، ومشروع (إسهام) المقدم من وكالة تمكين المرأة، ومن محفظة المشاريع الإعلامية: مشروع ( مشاعر قاصدة ) باللغات المقدم من المركز الإعلامي النسائي، ومن محفظة مشاريع الطفل: مشروع (غرس) المقدم من إدارة القاصدة الصغيرة.

وكرمت أيضًا مديرات المشاريع المتميزات من كل وكالة وهن (الأستاذة بتول الكيشان، والأستاذة شذى الأنصاري، والأستاذة عهود الجهني، والأستاذة ولاء الشريف).

مبادرات رئاسة شؤون الحرمين

ومن جانبها شكرت وكيل الرئيس العام لتمكين المرأة مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية والمستشار للشؤون التطويرية النسائية على دعمها لتكون المرأة شريكًا ناجحًا في انجاز خطة الرئاسة التطويرية 2024 المنبثقة من رؤية المملكة 2030، والشكر موصول الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على ما يوليه من اهتمام وعناية في شؤون المرأة في الحرمين الشريفين.

الأهداف الاستراتيجية لرئاسة شؤون الحرمين تطوير التنظيم الإداري والعمل المؤسسي. تطوير منظومة لتنمية الموارد البشرية ترتكز على استقطاب الكفاءات وتطويرها وتحفيزها. تحقيق الاستدامة من خلال رفع الكفاءة المالية وتنويع مصادر الدخل وتنميتها. التوظيف الأمثل لتقنية المعلومات والاتصالات. بناء نموذج فعال وتكاملي للاستفادة المثلى من الشراكات والعمل التطوعي. إيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم وتعزيز أثرهما الدعوي. ترسيخ الدور التعليمي للحرمين، وتمايزه وتقديمه بجودة عالية. الاحتفاء بالقاصدين واثراء رحلتهم. تطوير منظومة التوجيه والإرشاد للقاصدين. التميز التشغيلي لمرافق الحرمين لتمكين القاصدين من أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "شؤون الحرمين" تُكرّم الفائزات ضمن مبادرة تمكين المرأة لعام 1444هـ وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس العام شؤون الحرمین المقدم من

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)

شوقت الفنانة صبا مبارك، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لأحدث أعمالها «وتر حساس»، والذي يعرض خلال الفترة المقبلة.

وشاركت صبا مبارك، المقطع الترويجي لـ مسلسل «وتر حساس»، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلةً: «قريبًا.. وتر حساس، صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، هيدي كرم».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

أبطال مسلسل وتر حساس

يشارك في مسلسل وتر حساس، مجموعة من الفنانين، في مقدمتهم: صبا مبارك، محمد علاء، هيدى كرم، محمد العمروسى، لبنى ونس، تميم عبده، إنجى المقدم، هاجر عفيفى، أحمد غزى، تقى حسام، والمسلسل تأليف أمين جمال، ومن وإخراج وائل فرج، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور قصة مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك وهي طبيبة، وإنجي المقدم المحامية، وهيدي كرم وتشغل منصباً في إحدى المصالح، كما يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور وزوج إنجي المقدم، ويتعرضوا خلال العمل للعديد من الأحداث والمفاجآت، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

وفي وقت سابق، شاركت قناة on، برومو العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «انتظروا النجمة صبا مبارك في مسلسل وتر حساس حصريًا على شاشة ON، قريبًا».

اقرأ أيضاًقناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)

ملتقى ميدفست مصر يعلن تكريم صبا مبارك في دورته السادسة

صبا مبارك تواصل الترويج لشخصيتها في السرب بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • رئيسة اتحاد الجمعيات النسائية تؤكد أهمية تبادل الخبرات لدعم المرأة وتعزيز دورها في تنمية المجتمع
  • استفاد منها 43 ألف مواطن.. قوافل طبية مجانية ضمن مبادرة «بداية» بسوهاج
  • ضمن مبادرة بداية.. جمعيات الاسكندرية ينظموا ندوة توعوية حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • “شنيب” تكرم عدد من السيدات الكفيفات بمناسبة إتمام دورة اكتساب المهارات وفن الطبخ
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية”
  • "قومي المرأة" بالمنيا يناقش تفعيل مبادرة "بداية" لتعزيز التنمية البشرية وتمكين المرأة
  • “مجلس النواب” يكرم عددا من الكفيفات 
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية” لتعزيز التنمية البشرية وتمكين المرأة
  • محافظ المنيا يبحث تفعيل مبادرة بداية لتمكين المرأة وتعزيز التنمية البشرية