أكد إبراهيم نورالدين الحكم الدولي أن هناك من الوسط التحكيمي من يقوم بتسريب أخبار وشائعات مما يتسبب فى أزمات عديدة.


وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc: علاقتي مميزة بالكابتن احمد شوبير وهو يعلم جيدا شخصيتي وأنني لا يمكن أن أقلل من الأهلي والزمالك وأهمية لقاء الدربي.

وأشار إلى أنه الحكم رقم ١ في القائمة الدولية وان زملاءه الدوليين أداروا القمة، وأنه كان موفقا بإدارة المباراة في ٢٠١٤ وبعدها عاد لإدارتها من جديد.

وأكمل : المباراة لم تكن حساسة لأنها ليست مبارة نهائي أو لقاء الدور الثاني، ووضع الفريقين بالجدول جعلها أكثر هدؤا ، ولم أواجه متاعب في إدارة اللقاء وذلك بعد أن ساعدني زملائي وكذلك لاعبي الفريقين بالتزامهم الشديد.

وطالب بأن يقوم الجميع بمساندة التحكيم المصري ليصل إلى مكانة كبيرة على الصعيد الدولي وأن هناك بطولات ودعها المنتخب الوطني واستمر التمثيل المصري بها من خلال الحكام.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

انتقد مدرب منتخب البرازيل، دوريفال جونيور أداء الحكم الفنزويلي خيسوس فالنزويلا ومساعديه على رأس حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تعادل فريقه أمام كولومبيا (1-1)، في ختام منافسات المجموعة الرابعة بكوبا أمريكا، ما سيجبر "السيليساو" على مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.

اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا

ويرى دوريفال أن حكم اللقاء لم يحتسب ركلة جزاء لصالح مهاجم البرازيل فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، حين كانت البرازيل متقدمة بهدف، وقبل أن تدرك كولومبيا التعادل مباشرة عبر دانييل مونيوز.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، قال مدرب البرازيل إن "الحكم كان له دورا حاسما. داخل الملعب الجميع رأى أنه كانت هناك ركلة جزاء باستثناء الحكم والفار...لقد أضر هذا بالبرازيل كثيرا".

كما اعترض دوريفال على تلقي فينيسيوس بطاقة صفراء بعد وقت قليل من بدء المباراة بعد التحام مع لاعب كولومبيا خاميس رودريجيز، الأمر الذي سيحرم لاعب ريال مدريد من اللعب أمام أوروجواي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وقال "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وفي موقف أرى أنه كان محض صدفة، انتهى الأمر بحصول فيني على بطاقة صفراء. غريب جدا كل ما حدث".

بهذا التعادل أمام كولومبيا، أنهت البرازيل دور المجموعات برصيد 5 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، بعدما تعادلت أيضا أمام كوستاريكا بلا أهداف، وحققت فوزا واحدا على باراجواي (4-1)، لتقع في مواجهة أوروجواي في ربع النهائي.
 

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يهاجم الجميع بسبب إبراهيم نور الدين
  • وفيات الجمعة .. 5 / 7 / 2024
  • منصب جديد لإبراهيم نور الدين في لجنة الحكام
  • إبراهيم نور الدين: اختيار الحكم في المباريات على أساس الكفاءة
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • ضبط مواطن يقوم برش المياه بشارع زين الدين بالمنوفية واتخاذ الإجراءات القانونية ضده
  • عز الدين: العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ بريٍّ على لبنان
  • وسم ” #احمد_حسن_الزعبي ” يتصدر تويتر
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا