ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي محمد البكيري أنه يحترم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جاياردو، بشكل كبير، معبرًا عن استيائه الشديد، بسبب الهجوم الدائم عليه.

وأوضح البكيري أن جاياردو بريء من اختيار العناصر، وبريء من الانتقادات اللاذعة التي توجه إليه، بل إنه قادر على قيادة الفريق في عدة مباريات مهمة، ويستطيع أن يصل بلاعبيه إلى مرمى الفريق المنافس، أكثر من مرة في المباراة.

وأشار البكيري أن مشكلة نادي الاتحاد ليست في المدرب وإنما في خارج الملعب، وهي التي تؤثر على اللاعبين، مؤكدًا أن عناصر الفريق جميعها قوية، منها من كان في الفريق منذ 4 أو 5 سنوات، ومنها أسماء عالمية.

وتابع أن هناك حالة من اليأس وعدم الحماسة أصابت لاعبي الاتحاد بشكل كبير، حيث ظهرت عليهم، داخل الملعب، مشيرًا أنه تم إطلاق هاشتاغ عن من يستحق الشكر في مباراة الحزم، الجميع أجمع أنه لا أحد، ومن يستحق الشكر فقط هو جمهور الاتحاد على حضوره.

ويحتل الاتحاد حامل لقب الدوري الموسم الماضي المركز الرابع برصيد 50 نقطة، في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن الأهلي محتل المركز الثالث.

الإعلامي الرياضي محمد البكيري: مشكلة #الاتحاد ماهي في المدرب .. المشكلة من خارج الملعب !!@m_bukairy#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/tCWV6JRBrz

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) April 21, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد جاياردو دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

تحدث الناقد الرياضي محمد عراقي وعبدالرحمن طارق عن حقيقة رفض مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رحيل ثلاثي الفريق إلى أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي.

الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس

وقال عراقي وطارق عبر برنامج اللعيب في mbc masr: "كان هناك اجتماع هام جدا باتحاد الكرة وطلب ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي ضم محمد عبد المنعم وإمام عاشور وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو للقائمة".

عبدالناصر زيدان: الزمالك مؤهل للمشاركة في الكونفدرالية رغم الأزمات القائمة تامر عبد الحميد: الزمالك لن يتعرض لعقوبات إضافية بسبب اعتذاره عن مباراة سيراميكا

وتابعوا: "محمد عبدالمنعم وإمام عاشور متمسكين بشكل كبير بالمشاركة بأولمبياد باريس حيث يرغبون بالاحتراف وعروض قوية ونؤكد لكم عدم جاهزية مصطفى محمد ورفض ليفربول وطرابزون انضمام صلاح وتريزيجيه.

واختتم حديثه: "عندما تم سؤال ميكالي عن الأسماء الأخيرة التي يريدها قال أنه يريد خطابات رسمية من الأندية بالموافقة أو الرفض وكولر يرفض انضمام عبدالمنعم وعاشور وعرض عليهم محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حالة حاجتهم لحارس مرمى".
 

مقالات مشابهة

  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • مقرر أممي: مستوى تدمير غزة غير مسبوق وعملية إعادة الإعمار ستستغرق 80 عامًا (فيديو)
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • تفوق خارج الملعب.. لامين يامال يتلقى دفعة قوية قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل