قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان الزمالك كان يستطيع تحقيق الفوز على دريمز الغاني بأكثر من هدف في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية كما توقعنا قبل المباراة.

وأضاف شبانة ان التعادل السلبي جاء وسط ظهور شوط أول سيء من جانب القلعة البيضاء، اضافة لإهدار العديد من الفرص في النصف الثاني من اللقاء.

وعلق شبانة على انتقادات الجماهير لعناصر الفريق وابرزهم شيكابالا، مؤكدا انه ليس الوقت المناسب للهجوم على اللاعبين، وان الفريق في أمس الحاجة للدعم في الوقت الحالي، كما انه يستطيع الصعود من غانا امام دريمز المتواضع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الكونفيدرالية شبانه الكونفيدرالية الأفريقية

إقرأ أيضاً:

شبانة عن فرحة جماهير بيراميدز بهدف الأهلي : الانتماء غريزي ولا يُشترى

علق الإعلامي محمد شبانة، على هتافات عددًا من جماهير بيراميدز لصالح النادي الأهلي، في لقاء الفريقين مساء الاثنين.

مجدي طلبة: الأهلي أفضل فريق في مصر

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "ما ينفعش تشترى الحب والانتماء، الجمهور اللي كان داخل يشجع بيراميدز، قاموا بخلع التشيرتات وارتدوا قميص الأهلي".

وأضاف ضاحكًا: "انتم ممدوح عيد هيعلقكم".

وتابع: "بيراميدز فريق جيد لكنه دخل في مناوشات وصدامات، بدون أي داعٍ، وقاموا بتصدير الأزمات، منها أزمة المقصورة، وطوال الوقت حواديت بعيدًا عن الملعب".

وواصل: "الجمهور الذي دخل ملعب الدفاع الجوي لمؤازرة بيراميدز، قاموا بتشجيع النادي الأهلي، وكلهم شباب صغير ومشاعرهم صادقة، من الصعب أن تجعلهم مشجعين لنادي بيراميدز، الأهم بالنسبة لهم كان فوز الأهلي".

وأكمل: "قالوا لهم على باب الاستاد بيراميدز محتاجكم يا رجالة.. ولكن في المباراة نسيوا كل شئ، وهتفوا للأهلي والصور لا تكذب، لذلك يجب أن تكون تصرفات مسئولي بيراميدز، وانت تواجه الأهلي والزمالك وباقي الأندية الجماهيرية، ليس سهلًا معاداة أي جمهور، وهذه رسالتي لإدارة بيراميدز".

وأضاف: "بعض الافيهات من اعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي كانت مقبولة جدًا، والأهلي كيان كبير، والكرة في مصر هي الجمهور، والكرة خلقت للجماهير وليستمتع بها الجمهور فقط".

وزاد: "بيراميدز لو فاز بالدوري لن يستمتع به سوى 60 فرد داخل النادي، لكن الأهلي عندما يفوز بالدوري سوف يستمتع باللقب ملايين في مصر وخارجها، مثلما فعل الزمالك قبل موسمين وتوج باللقب.. الدوري المصري لا يوجد فيه سوى 6 أو 7 فرق من 18 نادٍ، وأندية المؤسسات تنفق ملايين، والفرق الجماهيرية تعاني ماليا، والدوري لـ الأهلي أو الزمالك، أو الإسماعيلي أو المصري، او الاتحاد او المحلة، الكرة للجمهور".

مقالات مشابهة

  • كريم رمزي يكشف التشكيل الأقرب لمنتخب مصر الأولمبي أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024
  • أحمد نادر السيد بديلا لمحمد عواد في الزمالك
  • بلان لجماهير اتحاد جدة: لا تنسوا هذا الأمر.. وأحتاج الوقت
  • شبانة عن فرحة جماهير بيراميدز بهدف الأهلي : الانتماء غريزي ولا يُشترى
  • شبانة يعلق على فيديو هتاف جمهور بيراميدز لـ الأهلي
  • الزناري يقود دفاع الزمالك أمام بيراميدز
  • شبانة: الأهلي يطلب رسميا الحصول على ٤٧ مليون جنيه نظير اعتذار الزمالك
  • رمضان السيد يكشف عن تشكيل الأهلي أمام بيراميدز.. ويوجه نصيحة لـ هذا اللاعب
  • تامر عبدالحميد: الزملكاوية سيشجعون بيراميدز أمام الأهلي.. وأحمد موسى: هتاخدوا القاضية التالتة(فيديو)
  • عفت نصار : الأهلي يمتلك الأفضلية على بيراميدز