صحافة العرب:
2024-09-17@11:22:16 GMT

توسّع جديد: افتتاح مكتب لـ “أثير” في دمشق

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

توسّع جديد: افتتاح مكتب لـ “أثير” في دمشق

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن توسّع جديد افتتاح مكتب لـ “أثير” في دمشق، مسقط أثيرتواصلًا لخطة التوسّع التي تنتهجها خارج سلطنة عمان، بهدف إيجاد وسيلة اتصال وتفاعل بين الشعوب؛ أعلنت 8220;أثير 8221; عن فتح .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توسّع جديد: افتتاح مكتب لـ “أثير” في دمشق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توسّع جديد: افتتاح مكتب لـ “أثير” في دمشق

مسقط-أثير

تواصلًا لخطة التوسّع التي تنتهجها خارج سلطنة عمان، بهدف إيجاد وسيلة اتصال وتفاعل بين الشعوب؛ أعلنت “أثير” عن فتح مكتب لها في العاصمة السورية دمشق، بعد نجاح مكتبيها في العاصمة المصرية القاهرة، والعاصمة التونسية تونس، وذلك في حفل رعاه سعادة السيد تركي بن محمود البوسعيدي سفير سلطنة عمان المعتمد لدى الجمهورية العربية السورية.

وستدير مكتب أثير في دمشق الإعلامية السورية ليزا ديوب التي تمتلك خبرة إعلامية تجاوزت الـ 22 عامًا عملت خلالها مذيعة تلفزيونية وإذاعية، ومعدة ومقدمة برامج حوارية في عدد من المؤسسات الإعلامية من بينها التلفزيون السوري والتلفزيون القطري وقناة آسيا بدمشق.

وسيعمل المكتب الجديد لـ “أثير” على رصد ومتابعة ما يُنشر عن سلطنة عمان في مختلف وسائل الإعلام العربية والأجنبية في بلاد الشام، وتغطية الفعاليات والمشاركات العمانية الرسمية وغير الرسمية في سوريا، بالإضافة إلى إجراء الحوارات الحصرية للصحيفة مع مسؤولين سوريين وشخصيات سورية معروفة أو زائرة لسوريا، وكذلك تغطية فعاليات السفارة العمانية في دمشق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توسّع جديد: افتتاح مكتب لـ “أثير” في دمشق وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سلطنة عمان فی دمشق

إقرأ أيضاً:

مؤتمر عمان للكهرباء والطاقة يناقش آليات تنفيذ خطط سلطنة عمان لتحول الطاقة

«تصوير - شمسة الحارثي».

بدأت اليوم أعمال النسخة الثالثة من مؤتمر عُمان للكهرباء والطاقة بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ويناقش المؤتمر على مدى 3 أيام آليات تنفيذ خطط سلطنة عُمان لتحول قطاع الطاقة بما يتماشى مع «رؤية عُمان 2040» مما يبرز أهمية تحسين استخدام الطاقة وتقليل الفاقد، إذ يتطرق إلى مناقشة تطوير شبكات النقل والتوزيع والتحول الرقمي، إلى جانب تخزين الطاقة وحلول الشبكات الذكية، واستخدام الهيدروجين في توليد الطاقة من توربينات الكهرباء وغيرها.

ويستعرض المؤتمر الجهود التي تبذلها سلطنة عُمان في المجال من أجل خفض الانبعاثات الكربونية، وتأمين إمدادات الطاقة، بما يدعم مسارات التنويع الاقتصادي وتنافسيتها إقليميًّا وعالميًّا، إلى جانب استعراض أحدث التطورات والسياسات للقطاع.

وأكد أحمد بن عامر المحرزي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء في كلمته أثناء الافتتاح، على الدور المحوري لمجموعة نماء في تنفيذ «رؤية عُمان 2040» للتحول في قطاع الطاقة، موضحًا أن التحول العالمي نحو مصادر الطاقة المستدامة لا يسهم فقط في تحقيق التوازن بين التنمية المستدامة والحد من تداعيات تغير المناخ، بل يمثل أيضًا فرصة كبيرة لاستثمار الإمكانيات الاقتصادية والاستثمارية التي يوفرها هذا التحول.

وأشار إلى أن سلطنة عُمان وضعت خططًا طموحة لرحلة تحول الطاقة، تتماشى مع رؤيتها المستقبلية وتَعِدُ بخارطة طريق نحو مستقبل أكثر استدامة وتنوعًا وازدهارًا، مضيفا إن مجموعة نماء تسعى إلى تحقيق الأهداف من خلال التنويع في مصادر الطاقة واعتماد مصادر الطاقة المستدامة للوصول إلى الحياد الصفري الكربوني. كما أكد على التزام المجموعة بدعم الابتكار، وتطوير برامج القيمة المحلية المضافة، وتوطين الصناعة، وتوفير فرص العمل، وتطوير الكفاءات الوطنية.

وشهد اليوم الأول من المؤتمر طرح عدد من أوراق العمل، والعروض المرئية، والجلسات النقاشية التي تناولت واقع السياسات العامة في قطاع الطاقة وتطوراتها، في حين يناقش المؤتمر في يومه الثاني أوراق العمل عن إدارة الأصول وتحسينها، مع التركيز على ضرورة الصيانة الفعّالة وإدارة الموارد في قطاع الطاقة، واليوم الثالث من المؤتمر ستقام حلقة عمل متخصصة بمشاركة خبراء ومختصين في القطاع، تركز على موضوعات متنوعة تشمل مرونة الشبكة، ونظم تخزين الطاقة، وحلول الشبكات الذكية، واستخدام الهيدروجين في توليد الطاقة عبر توربينات الكهرباء، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

وصاحب المؤتمر معرض يتضمن أحدث التقنيات والحلول في قطاعي الطاقة والكهرباء، ويعد المعرض منصة مفتوحة للمتحدثين من الباحثين والطلاب لعرض أبحاثهم ونتائج دراساتهم في هذا المجال.

رعى حفل الافتتاح معالي الدكتور خميس بن سيف الجابري، رئيس وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040، وشارك في المؤتمر 60 متحدثًا من خبراء الكهرباء والطاقة من داخل سلطنة عُمان وخارجها.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر عمان للكهرباء والطاقة يناقش آليات تنفيذ خطط سلطنة عمان لتحول الطاقة
  • الحكومة العراقية ترد على افتتاح مكتب للحوثيين في بغداد
  • مشاركة 80 دولة في فعاليات "أسبوع عمان للمناخ" لمعالجة التحديات البيئية
  • أكتوبر المقبل.. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للتمور والعسل بسلطنة عمان
  • أسبوع عمان للمناخ ينطلق فبراير المقبل
  • عمان والعراق يبحثان تعزيز التعاون
  • افتتاح مكتب "حماية المستهلك" في السويق.. الثلاثاء
  • سلطنة عمان على موعد مع خسوف جزئي يوم الأربعاء
  • سلطنة عمان تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بمسرحية "الروع"
  • وزير الخارجية العراقى يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عمان