اليوم السابع:
2024-06-29@14:01:37 GMT

مصرع طالب غرقا في مياه ترعة بالشرقية

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

مصرع طالب غرقا في مياه ترعة بالشرقية

لقى طالب مصرعه، إثر سقوطه غارقا في مياه ترعة الكسارة بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة المركزي بوصول "ناجي م" 18 عاما، طالب مقيم  بمركز فاقوس، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطالب التي أودت بحياته إثر سقوطه غارقا مياه ترعة الكسارة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية وقوعه.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الصالحية غرق طالب الشرقية محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم السبت،  قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024- 2025 للالتحاق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا .

وأوضح المحافظ، إنه سيتم قبول 50 طالبًا بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 276 درجة كحد أدنى فى الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام الدراسي بالإضافة الي اجتياز اختبارات القدرات الخاصة وانه تم تحديد نسبة 80 % من اجمالي المتقدمين لأبناء المحافظة والنسبة المتبقية موزعة علي ابناء المحافظات المجاورة .

 

وقال الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إن شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي 2025 هى كتالى: . الحصول على شهادة الإعدادية العامة فقط 2024، وألا يقل مجموع الطالب عن 276 درجة في الإعدادية العامة علي ان يكون التفاضل في القبول للمتقدمين حسب مجموع الشهادة الاعدادية العامة الحاصل عليها الطالب هذا العام ٢٠٢٤ + الدرجة الحاصل عليها الطالب في الاختبارات التي تعقد بمعرفة مديرية التربية والتعليم وشركة المياه. 

 

في حالة تساوي الدرجة تكون المفاضلة للأصغر سن، في حالة التساوي تكون المفاضلة بترتيب الحروف الابجدية للطالب مع تنفيذ ما تم اتباعه في العام الماضي بقبول(40) طالب بمحافظة قنا و (۱۰) من المحافظات الأخرى وهي ( الاقصر - اسيوط - سوهاج ) علي ان لا يكون الطالب متقدم في احدي هذه المحافظات الي مدرسة اخري بنفس التخصص وفي حالة ثبوت تقديمه يكون ليس له الحق في استكمال باقي اجراءات التقدم.

 

زيادة كثافة الفصول: 

وفي سياق ذي صلة، قرر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم السبت، رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10% بجميع المدارس " رسمي – رسمي للغات " والمدارس المتميزة للغات، ويأتي هذا القرار ليكون الثالث خلال ولاية المحافظ الحالي. 

 على أن تقبل من قوائم الانتظار طبقا لقواعد القبول المنظمة ، وبما لا يخالف نص القانون في المادة السابعة رقم 139لسنة 1981م ، وذلك خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025.

وقال محافظ قنا، إنه تمت الموافقة علي زيادة عدد الأطفال من 45 إلى 50 طفلًا بالفصل الدراسي بالمدارس الرسمية ومن 40 إلى 45 طفل بالفصل الدراسي بالرسمية للغات ، وزيادة عدد الاطفال من 29 إلى 36 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس المتميزة لغات .

وأضاف المحافظ، أن القرار جاء نظرًا للإقبال الشديد من أولياء الأمور، وكثرة الطلبات المقدمة بقوائم الانتظار في الفئة العمرية من 4 إلى 6 سنوات، وإيمانا منه بدور رياض الأطفال الذى يُعد أولى خطوات تعليم الطفل لتطوير مهاراته وتكوين شخصيته وتنمية قدراته في التعبير عن نفسه.

مقالات مشابهة

  • قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا
  • مصرع 3 أطفال انهار عليهم جدران حائط أثناء ربط مرجيحة فى أسيوط
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • هرباً من الحر.. مصرع شاب غرقاً في مياه بني سويف
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • مقتل شاب على يد مسجلين خطر بغرض سرقته بالشرقية
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • مصرع مسن صدمه قطار فى مركز أبو صوير بالإسماعيلية
  • مصرع شاب غرقا فى ترعة الباجورية بالمنوفية