تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خالد فكري المتحدث الرسمي للشعبة العامة للمخابز بغرفة القاهرة، خطة الشعبة للسيطرة على عملية الضبط والرقابة على أسعار العيش في الأفران والمخابز، موضحًا أن هناك حملات رقابية كبيرة مكونة من مفتشين التموين على كافة المخابز على مستوى المحافظات، وتوجد عقوبات رادعة على المخالفين تصل إلى الحبس.


وأضاف خالد فكري خلال استضافته ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتم مراقبة كافة أسعار العيش على المخابز التي تبيع الخبز السياحي، لافتًا إلى أنه يجب التعامل مع المخابز فقط، وعدم التعامل مع الباعة الجائلين.
وتابع متحدث شعبة المخابز: الدقيق الشعبي بس اللي سعره نزل، ومش كل أنواع الدقيق نزلت أسعارها، لأن فيه أنواع من الدقيق سعرها بتخطى الـ 31 ألف جنيه وهذا المستخدم في إنتاج العيش الأفرنجي».
وأردف خالد فكري: لن يكون هناك رقابة أو تحكم في أسعار "رغيف السن"، لأن التوجيه الوزاري نص على رغيف الخبز السياحي مع رغيف الفينو فقط.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسعار الخبز وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"

كشف لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تفاصيل إصابته وموعد عودته لصفوف البلوجرانا.

نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي

وقال الدولي الهولندي في تصريحات عبر قناة "برشلونة وان": "بالتأكيد، لقد كانت فترة صعبة للغاية، الابتعاد عن كرة القدم التي أحبها أكثر من أي شيء آخر كان معقدًا".

وأكمل: "عند مشاهدة فريقك يلعب وأنت لا يمكنك مساعدته بجانب عدم المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا الماضية مع هولندا يكون أمرًا صعبًا".

وأردف: "بالتأكيد، كان هناك حديث حول ما إذا كان عليَ إجراء عملية جراحية أم لا، وما رأي النادي؟ هل لديهم رغبة فيها وأنا لا؟ لكن كل هذا غير صحيح، كان هناك اتفاق بعدم إجراء أي عملية".

الجدير بالذكر أن برشلونة تلقي خسارة مدوية من أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت أخطاء دفاعية كبيرة للاعبي البلوجرانا.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وكيل شعبة الكهرباء: 4 أجهزة منزلية تسبب ارتفاع الفاتورة
  • أهالي مدينة المستقبل بالإسماعيلية يستنجدون بوزير التموين من سوء ونقص رغيف الخبز المدعم
  • قزيط: هناك قبول من أعضاء مجلس الدولة لتمرير الاتفاق بشأن المصرف المركزي
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق
  • في حملات تموينية.. «الداخلية» تضبط 5 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة