شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فوز كبير لبرشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو الودي، حقق برشلونة فوزا كبيرا وسهلا على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ليل السبت الأحد، في مبارة كلاسيكو إسبانية ودية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوز كبير ل برشلونة على ريال مدريد في "الكلاسيكو الودي" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوز كبير لبرشلونة على ريال مدريد في "الكلاسيكو الودي"
حقق برشلونة فوزا كبيرا وسهلا على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ليل السبت الأحد، في مبارة "كلاسيكو" إسبانية ودية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، والتي أقيمت في ولاية تكساس الأميركية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوز كبير لبرشلونة على ريال مدريد في "الكلاسيكو الودي" وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکلاسیکو الودی

إقرأ أيضاً:

طائر كبير يهشم مقدمة طائرة مغربية بمطار مدريد(صور)

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

تعرضت طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، لاصطدام بطائر كبير، عند هبوطها في مطار مدريد، مما أدى إلى تضرر مقدمتها وكسر غطاء حماية هوائي الرادار.

وأوضحت صفحة "Moroccan Aviation" في تدوينة على صفحتها بالفايسبوك أنه "لدى هبوطها بمطار مدريد، اصطدمت طائرة الامبراير 190 تسجيل CN-RGO التابعة للخطوط الملكية المغربية، بطائر كبير ما ادى الى تضرر مقدمتها بشكل عنيف و انكسر معها غطاء حامي هوائي الرادار".

وأضافت الصفحة المهتمة بمجال الطيران أن "هذه الواقعة لم تؤثر على سلامة الطائرة أو ركابها في أي وقت، وهبطت بسلام و لله الحمد".

وتابع المصدر أنه "تم وضع طائرة اخرى من نوع بوينج 787 قادمة من باريس لتنقل الركاب من مدريد الى الدار البيضاء".

 

مقالات مشابهة

  • طائر كبير يهشم مقدمة طائرة مغربية بمطار مدريد(صور)
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سوسيداد
  • ريال بيتيس.. «أول فرحة»
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • محرز أساسيا في الكلاسيكو السعودي