شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن اللجنة الفنية لشؤون الخدمة المدنية تستعرض البرامج التدريبية المشتركة بين دول مجلس التعاون، صلالة في 30 يوليو العمانية عقدت اللجنة الفنية لشؤون الخدمة المدنية والموارد البشرية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الثاني والعشرين .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الفنية لشؤون الخدمة المدنية تستعرض البرامج التدريبية المشتركة بين دول مجلس التعاون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الفنية لشؤون الخدمة المدنية تستعرض البرامج...

صلالة في 30 يوليو /العمانية/ عقدت اللجنة الفنية لشؤون الخدمة المدنية والموارد البشرية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعها الثاني والعشرين اليوم بمنتجع ميلينيوم صلالة، ويستمر يومين.

وناقشت اللجنة قراري لجنة التعاون المالي والاقتصادي في اجتماعها الـ 117 بشأن التحديات التي تواجه السوق الخليجية المشتركة.

كما ناقش الاجتماع توصيات الاجتماع الـ 26 للجنة وكلاء أجهزة الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون، واستعرض مبادرة البرامج التدريبية المشتركة بين دول مجلس التعاون وتوحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة الفنية من دول مجلس التعاون.

/ العمانية /

مصبح الحسني

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة الفنية لشؤون الخدمة المدنية تستعرض البرامج التدريبية المشتركة بين دول مجلس التعاون وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يمنى البحار نائبا لوزير السياحة والآثار لشؤون السياحة

 

 

يمنى أسامة البحار  نائب وزير السياحة والآثار   .. تولت مساعدة لوزير السياحة والآثار للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير

وتولت يمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير مباشرة العديد من المهام من بينها الإشراف على الإدارات العامة لكل من الاستراتيجية، والاتصال السياسي والشئون البرلمانية، والعلاقات الدولية والاتفاقيات، والعلاقات العامة والمراسم، والسكرتارية التنفيذية.

إضافة إلى الإشراف العام على الشئون الفنية بالوزارة، وإعداد الدراسات الفنية التي تكلف بها من الوزير بالتنسيق مع الجهات المختصة، ورئاسة الأمانة الفنية للمجلس الأعلى للسياحة المُشكل برئاسة رئيس الجمهورية، ورئاسة الأمانة الفنية للجنة الوزارية للسياحة المُشكلة برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء، وإعداد تقارير المتابعة الدورية الخاصة ببرنامج الحكومة ولكافة الاجتماعات الوزارية وجلسات المجالس النيابية الخاصة بالوزير، إلى جانب إعداد الدراسات الاستراتيجية واقتراح السياسات المتعلقة بعمل الوزارة وتحقيق أهدافها.

شغلت يمنى البحار منصب مساعد الوزير للشئون الفنية منذ عام 2020، عقب دمج وزارتي السياحة والآثار، وقد تولت بصفتها مساعد الوزير للشئون الفنية مهام عديدة منها الإشراف العام على المكتب الفني للوزير، والتنسيق مع الهيئات التابعة للوزارة والإدارات المختلفة بها بشأن الأعمال الفنية التي تقع في نطاق اختصاصات تلك الجهات، ورئاسة الأمانة الفنية للمجلس الأعلى للسياحة، ورئاسة الأمانة الفنية للجنة الوزارية للسياحة والآثار، والإشراف العام على ملف إدارة الأزمات بالوزارة وبعض الأزمات العامة بالتنسيق مع الجهات الخارجية المعنية، كما كانت مسئولة عن إعداد خطة الوزارة في برنامج الحكومة فيما يتعلق بقطاع السياحة، وتقارير المتابعة الدورية الخاصة بالخطة.

مقالات مشابهة

  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • يمنى البحار نائبا لوزير السياحة والآثار لشؤون السياحة
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • "جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس
  • حلقة إقليمية تستعرض البرامج التنفيذية لإعداد ميثاق العالم الإسلامي للذكاء الاصطناعي
  • الصايغ: الى متى الفلتان الاداري من دون حسيب او رقيب؟
  • وزارة العمل تختتم برنامج تدريبي على مهن التبريد والتكييف لشباب أسيوط
  • 1250 ساعة تدريبية لقضاة “المظالم”
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة