كشفت Tinder عن ميزة تساعد المستخدمين على مشاركة حماستهم بشأن موعد مع أحبائهم وتعمل كأداة أمان. تتيح ميزة Share My Date للمستخدمين مشاركة تفاصيل حول التاريخ المخطط له من خلال رابط واحد.

يمكن أن يشير عنوان URL إلى التفاصيل بما في ذلك الموقع والتاريخ ووقت اللقاء بالإضافة إلى صورة لمطابقتك ورابط إلى الملف الشخصي الخاص بهم.

يمكن أن تتضمن الصفحة بعض الملاحظات أيضًا. يمكنك تعديل خطط التواريخ الخاصة بك حتى يتمكن الأشخاص الذين تشارك هذا الرابط معهم من الحصول على أحدث المعلومات. يمكن تحديد التواريخ في التطبيق حتى 30 يومًا مقدمًا. بالنسبة لأولئك الأشخاص المحظوظين الذين لديهم مجموعة من المباريات التي يضعون خطط IRL بها، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من التواريخ ومشاركتها مع أحبائك.

يقول Tinder أن حوالي 51 بالمائة من المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا يشاركون بالفعل تفاصيل التاريخ مع أصدقائهم، بينما يفعل 19 بالمائة من المستخدمين ذلك مع أمهاتهم. من الجيد دائمًا أن تخبر شخصًا ما أين ومتى ستذهب في موعد وتفاصيل عن الشخص الذي تقابله، فقط لتكون آمنًا. يمكن لـ Share My Date أن يبسط العملية قليلاً. مرة أخرى في عام 2020، أطلق موقع Match.com لأول مرة ميزة تسجيل الوصول إلى التاريخ والتي تتيح للمستخدمين إرسال تفاصيل حول تاريخهم إلى جهات اتصال الطوارئ إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام.

سيتم طرح تطبيق Tinder Share My Date خلال الأشهر المقبلة. سيكون متاحًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة والهند وأيرلندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا واليابان والبرازيل وسويسرا والمكسيك وهولندا وإيطاليا وكوريا وفيتنام وتايلاند.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سويسرا الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

مختص: تطبيق نظام حماية الأجور يسهل إجراءات صرف الرواتب    

أوضح مستشار شركات الموارد البشرية  سعيد الحارثي، المزايا الناتجة عن تطبيق نظام «حماية الأجور» في المملكة.

وأضاف الحارثي، بمداخلة لقناة الإخبارية، أن نظام حماية الأجور يسهل إجراءات صرف الرواتب على الطرفين واستلام راتب العامل، ويواكب تطوير سوق العمل في المملكة.

وأكمل مستشار شركات الموارد البشرية، أن ذلك يأتي ضمن مستهدفات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تنظيم سوق العمل، لينافس أسواق العمل العالمية، ويحمل آثارا بشأن تحسين صورة سوق العمل في المملكة لدى الدول المصدرة للعمالة.

وكان متحدث وزارة الموارد البشرية محمد الرزقي، أكد أن خدمة «حماية الأجور» تنطبق على العلاقة التعاقدية بين العامل وصاحب العمل، مشيرا إلى أن الخدمة تحدد الآلية التي يتم من خلالها دفع راتب العامل المنزلي، وهي الآلية الرقمية من خلال البنوك المعتمدة في منصة «مساند».

فيديو | مستشار شركات الموارد البشرية باتحاد الغرف السعودي سعيد الحارثي: تطبيق نظام "حماية الأجور" يسهل إجراءات صرف الرواتب على الطرفين ويواكب تطوير سوق العمل في المملكة#نشرة_النهار | #الإخبارية pic.twitter.com/OWhEEJEuBz

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال
  • 10 أشياء في الحياة إياك أن تبوح بها للآخرين!
  • نظام غذائي يعزز معدلات البقاء على قيد الحياة لمرضى السرطان
  • تسجيل عقار جديد لعلاج سرطان البروستاتا (تفاصيل)
  • 10 أشياء في الحياة إياك أن تبوح بها للآخرين
  • صحيفة إسرائيلية: نتنياهو قد يوافق على مشاركة فلسطينيين في إدارة غزة
  • تفاصيل مشاركة “الشرعية” في مفاوضات مسقط: ماذا يحدث خلف الكواليس؟
  • مختص: تطبيق نظام حماية الأجور يسهل إجراءات صرف الرواتب    
  • الى الابطال في سنجة وفي كل مكان
  • بعد أن يسدل الستار علي الحرب العالمية الثالثة في السودان يمكن اجراء مناظرة سياسية بين الجنرالين