تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب الجامعة المتميزين بمختلف الأنشطة الثقافية والفنية، والعلمية، والرياضية، والحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقات القمية التي أقيمت على مستوى الجامعات المصرية، وكذا الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات الداخلية، والذين تم تصعيدهم لمجالات مهرجان إبداع في المجال الفني والعلمي،  وذلك خلال الحفل الذي أقامته الإدارة العامة لرعاية الطلاب، "إدارة النشاط الثقافي والفني والعلمي" بقاعة  النشاط الثقافي بمتحف الفن الحديث داخل الحرم الجامعي.

جاء ذلك بحضور عدد من عمداء ووكلاء الكليات، ووليد عبد القوي مديرعام رعاية الطلاب، والدكتورة فاطمة صالح، مدير إدارة النشاط الثقافي والفني، ومديري الإدارات، ورؤساء مكاتب رعاية الطلاب بالكليات، والاخصائين بالإدارة وبالكليات، والطلاب المتميزين بالأنشطة.

وأثنى رئيس الجامعة على التمثيل المشرف للطلاب في جميع الملتقيات والفعاليات، والمنافسات التي شاركوا بها على مستوى الجامعات المصرية، واستطاعوا حصد الألقاب والمراكز المتقدمة، مؤكداً على دعم الجامعة وحرصها على تنمية إبداعات ومهارات الطلاب؛ للحفاظ  على استمرار ممارستهم للأنشطة التي تشبع وتلبي رغباتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأنشطة الثقافية الأنشطة الثقافية والفنية الحرم الجامعي جامعة المنيا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، جولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية، رافقه الدكتور أسامة صلاح، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتورة مروة راغب، عميدة كلية التمريض، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال الجولة شارك رئيس الجامعة طلاب الكليتين تحية العلم، كما تفقد القاعات الدراسية والمدرجات، وعدد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتي نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم في أول أيام العام الدراسي الجديد.

واطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.

ورحب الجيزاوي بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدمًا  لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتفوق، وحثهم على المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

جامعة بنها IMG-20240928-WA0005 IMG-20240928-WA0004 IMG-20240928-WA0002 IMG-20240928-WA0003 IMG-20240928-WA0000 IMG-20240928-WA0001

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة: نسعى إلى اكتشاف إبداعات ومواهب الطلاب وتنميتها
  • رئيس جامعة القاهرة: جاهزون للدراسة وداعمون للمواهب
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد انطلاق العام الدراسي الجديد بكليات الجامعة ومعاهدها
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب الألعاب الرياضية (صور)
  • رئيس جامعة بنها: أبوابنا مفتوحة دائما لكل الطلاب
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد مهرجان استقبال العام الجامعي 2024-2025
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد الحرم الجامعي في أول يوم دراسي
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية ويشارك الطلاب تحية العلم|صور
  • جامعة المنيا تخصص أتوبيسات لنقل الطلاب بالحرم.. المواعيد وقيمة الاشتراك
  • صندوق تطوير التعليم يكرم طلاب جامعة مصر التكنولوجية المتميزين