فن، في عيد ميلاده تعرف على مهنة علاء زينهم قبل الفن،يحتفل اليوم الأحد 30 يوليو، الفنان علاء زينهم، بعيد ميلاده الـ 73، إذ ولد في مثل هذا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في عيد ميلاده.. تعرف على مهنة علاء زينهم قبل الفن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في عيد ميلاده.. تعرف على مهنة علاء زينهم قبل الفن

يحتفل اليوم الأحد 30 يوليو، الفنان علاء زينهم، بعيد ميلاده الـ 73، إذ ولد في مثل هذا اليوم عام 1950، ولمع في أدوار الوسط، وقدم أعمالًا فنية لا تنسى. 

علاء زينهم ومهنته قبل الفن

وفي شهر يونيو الماضي، تحدث الفنان علاء زينهم، عن تفاصيل خاصة بشأن حياته الشخصية، وبدايته في عالم الفن، وانطلاقته الفنية.

وقال علاء زينهم، في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس، المذاع عبر قناة الحياة،: “كنت أعمل شيف في مطعم، والمخرج الكبير عاطف سالم بيصور فيلم قاهر الظلام، عن قصة طه حسين، وكان بيشرب القهوة الصبح عندنا في المطعم، وصاحب المطعم قاله إني بمثل في مراكز الشباب وقصور الثقافة، وقاله هيعمل دور معايا قريب، وفعلا بعتلي”.

وأضاف علاء زينهم، أنا مريت بالعديد من الظروف الصعبة والتحديات، ومنها عملي سائقا في العراق، ولما حصلت الحرب، رجعت وأنا بحب السواقة جدا، وهوايتي بعد التمثيل هي السواقة.

وواصل: أنا كنت هاوي مسرح، ولما شوفت المسرح الوطني في بغداد؛ كنت بلف حوله، ونفسي أمثل فى يوم، وربنا كتبهالي، اشتغلت مع سعيد صالح وعادل إمام على هذا المسرح. 

علاء زينهم ومسيرته 

قال الفنان علاء زينهم، إنني قليل الأدوار لأنني لم أجد نفسي، في عدد من الأعمال التي يتم عرضها عليا، مؤكدا أن الفنان سعيد صالح هو من رشحني للمشاركة في مسرحية  “البعبع” .

وأضاف علاء زينهم، خلال لقاء سابق  له لبرنامج “صاحبة السعادة” عبر فضائية “دي ام سي”، أنني شاركت مع الفنان عادل إمام لمدة 16 سنة، بمسرحية “الزعيم “ ومسرحية ”البودي جارد” إضافة إلى أفلام “طيور الظلام” و “أمير الظلام” والنوم في العسل”.

وتابع علاء زينهم، شاركت مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، مؤكدا أنني قمت بعمل 8 مشاهد في هذا المسلسل، منها مشهد مع الفنان يحيى الفخراني بمسلسل “زيزينيا”.

وأشار الفنان علاء زينهم إلى أنه أبكى الناس في مشهد الوفاة بمسلسل “أوبرا عايدة” وتأثر به عدد كبير من الناس.

وأكد الفنان علاء زينهم، أنني شاركت مع عدد من نجوم الجيل الحاليين منهم “محمد هنيدي ، وأحمد حلمي، وأحمد السقا  ومنى زكي ، مؤكدا أنه تربطه بهم علاقات جيدة ”ودايما بينادوني "بعم زينهم". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في عيد ميلاده.. تعرف على مهنة علاء زينهم قبل الفن وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عید میلاده

إقرأ أيضاً:

كاريكاتير د. علاء اللقطة

#سواليف

#كاريكاتير د. علاء اللقطة

#الشهيد_ماهر_الجازي

مقالات ذات صلة كاريكاتير أسامة حجاج 2024/09/18

مقالات مشابهة

  • اعرف الجديد.. ضوابط وتراخيص لمزاولة مهنة التدريس
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • كاريكاتير د. علاء اللقطة
  • هكذا احتفل خالد شباط بعيد ميلاده
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على زيجات عبلة كامل
  • وزير التعليم: نعمل على التوسع في إنشاء المدارس اليابانية
  • بناتها رقم 1 في حياتها.. كيف وزانت عبلة كامل بين الفن وتربية توأمها؟
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • تقني عسير يطلق مبادرة ( يوم في مهنة)