شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن برشلونة يفوز على ريال مدريد وديا بثلاثية نظيفة استعدادا للموسم الجديد، وشهدت المباراة أداء قويا من الفريقين على مدار الشوطين، واستغل برشلونة بعض الفرص التي سنحت له في المباراة لينهي اللقاء لصالحه .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يفوز على ريال مدريد وديا بثلاثية نظيفة استعدادا للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يفوز على ريال مدريد وديا بثلاثية نظيفة...

وشهدت المباراة أداء قويا من الفريقين على مدار الشوطين، واستغل برشلونة بعض الفرص التي سنحت له في المباراة لينهي اللقاء لصالحه بعد هزيمته 3-5 أمام أرسنال قبل أيام. وفي المقابل، توالت الفرص الضائعة من لاعبي ريال مدريد على مدار الشوطين ومنها ضربة جزاء سددها البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 20 كما تصدت العارضة والقائم لأكثر من فرصة للفريق. وكان ريال مدريد فاز على ميلان الإيطالي 3-2 وعلى مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-0 في الأيام الماضية ضمن فعاليات نفس الجولة. وحسم برشلونة المباراة لصالحه بثلاثية سجلها عثمان ديمبلي وفيرمين لوبيز وفيران توريس في الدقائق 15 و85 و90.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يفوز على ريال مدريد وديا بثلاثية نظيفة استعدادا للموسم الجديد وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال

تغلب حامل اللقب ريال مدريد الإسباني على ضيفه شتوتغارت الألماني (3-1) في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على أرضية ستاد سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ولم ينجح ريال مدريد بهز شباك الحارس الألماني ألكسندر نوبل في الشوط الأول، رغم تقديمه أداء ممتاز.

ومع بداية الشوط الثاني افتتح ريال مدريد التسجيل بواسطة نجمه الفرنسي كيليان مبابي الذي سجل أول هدف له في أمجد الكؤوس بقميص الفريق الملكي، بعد عرضية متقنة من البرازيلي روديغو.

ولكن فريق شتوتغارت أدرك التعادل بعد هجمات متلاحقة، وذلك برأسية دينيز أونداف 67.

وفي الدقيقة 83 أعاد مدافع الفريق الملكي، الألماني أنطونيو روديغر، ناديه للتقدم برأسية تابعها من ركنية رفعها البديل الكرواتي لوكا مودريتش بإتقان.

وقبل النهاية بثوانٍ معدودات، قاد البرازيلي اليافع إندريك - الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني - هجمة مرتدة للفريق الملكي وبشجاعة كبيرة سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء أرضية قوية وخادعة بيسراه حاول الحارس إبعادها لكنها سكنت الشباك 90+5.

???? @RealMadrid 3-1 @VfB
⚽ 46' @KMbappe
⚽ 68' Undav
⚽ 83' @ToniRuediger
⚽ 90'+5' @Endrick#UCL pic.twitter.com/U8OVkENudc

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يكرم ضيافة شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بثلاثية.. ريال مدريد يتخطى اختبار شتوتغارت
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية