صحافة العرب:
2024-10-06@13:27:33 GMT

- أنشيلوتي: الهزيمة أمام برشلونة ليست مهمة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- أنشيلوتي: الهزيمة أمام برشلونة ليست مهمة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أنشيلوتي الهزيمة أمام برشلونة ليست مهمة، يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي ،مدرب نادي nbsp; nbsp; ريال مدريد الإسباني، إن هزيمة المرينجي أمام الغريم التقليدي، برشلونة ، بثلاثية نظيفة، nbsp; .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنشيلوتي: الهزيمة أمام برشلونة ليست مهمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنشيلوتي: الهزيمة أمام برشلونة ليست مهمة

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي ،مدرب نادي  ريال مدريد الإسباني، إن هزيمة المرينجي أمام الغريم التقليدي، برشلونة، بثلاثية نظيفة،  صباح اليوم الأحد، على ملعب "AT&T ستايديوم"، في ولاية تكساس الأمريكية، ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024.

برشلونة يعلن رحيل لاعبه رسميًا للدوري البرتغاليريال مدريد ضد برشلونة

وأضاف :" لعبنا مباراة جيدة، لعبنا بشكل جيد لمدة ساعة بالكرة وبدون الكرة، بضغط ومرونة في الحركة، في النهاية افتقرنا إلى التوازن واستقبلنا هدفين، أردت أن أجرب الأصغر سنًا في وسط الملعب، لأنني أعرف بالفعل ما يقدمه لي توني كروس ولوكا مودريتش". 

وفي الدقيقة 15، خطف عثمان ديمبيلي هدف التقدم لصالح برشلونة أمام ريال مدريد، بعد تمريرة سحرية من بيدري ليسددها النجم الفرنسي داخل شباك كورتوا. 

وفي الدقيقة 20، حصل فريق ريال مدريد على ركلة جزاء أمام برشلونة، أهدرها البرازيلي فينيسوس جونيور. 

وفي الدقيقة 85، سجل فيرمين لوبيز هدف برشلونة الثاني من تسديدة قوية تسكن شباك تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد. 

ظلت المباراة سجالا بين فريقي برشلونة وريال مدريد، حتي صافرة النهاية بفوز البارسا على الملكي في الكلاسيكو الودي بثلاثية نظيفة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي: الهزيمة أمام برشلونة ليست مهمة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على قمة الدوري الإسباني بهزيمة فياريال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل فريق ريال مدريد مطاردة برشلونة على قمة الدوري الإسباني، بالفوز على ضيفه فياريال بثنائية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة بحثًا عن الفوز، حيث دخل اللقاء بقوته الهجومية المتمثلة في الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد فياريال 

قص الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي شريط أهداف المباراة في الدقيقة 14 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف للا شئ، رغم محاولة فياريال في تعديل النتيجة بكرة الإيفواري نيكولاس بيبي في الدقيقة 16 التي ارتطمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني، سجل فينيسيوس الهدف الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يغادر ملعب اللقاء مصابًا في الدقيقة 79، ونزول التركي أردا جولر بدلًا منه.

وبتلك النتيجة، وصل رصيد ريال مدريد إلى 21 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبالتساوي مع برشلونة متصدر الترتيب، الذي يخوض مواجهة أمام ألافيس في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • سر شعار فرقة موسيقية على قميص يرتديه برشلونة في مواجهة ريال مدريد
  • ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على قمة الدوري الإسباني بهزيمة فياريال
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • بعد 258 يوماً.. أنشيلوتي يعترف: الهزيمة تعيدك إلى الواقع
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة