صحافة العرب:
2024-09-19@14:29:48 GMT

- أراوخو: أعرف فيرمين منذ صغره

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- أراوخو: أعرف فيرمين منذ صغره

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أراوخو أعرف فيرمين منذ صغره، فينيسيوس وفيرمين لوبيز تويتر الأحد 30 يوليو 2023 13 22امتدح مدافع برشلونة ، الأوروغوياني رونالد أراوخو، الأداء الذي قدمه .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أراوخو: أعرف فيرمين منذ صغره، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أراوخو: أعرف فيرمين منذ صغره

فينيسيوس وفيرمين لوبيز (تويتر)

الأحد 30 يوليو 2023 / 13:22

امتدح مدافع برشلونة، الأوروغوياني رونالد أراوخو، الأداء الذي قدمه زميله فيرمين لوبيز في مباراة "الكلاسيكو" الودية أمام ريال مدريد والتي سجل فيها اللاعب الشاب هدفاً وصنع آخر.

وقال أراوخو في تصريحات من المنطقة المختلطة: "إنه سعيد للغاية، فيرمين لاعب جيد، أنا أعرفه منذ أن كان طفلاً، كان صغيراً عندما أتيت إلى النادي وكبر"، وذلك عقب المباراة التي أقيمت في ملعب "AT&T Stadium" في مدينة دالاس الأمريكية اليوم الأحد، ضمن جولة الفريقين في الولايات المتحدة للإعداد للموسم الجديد والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة.

#برشلونة يحسم #الكلاسيكو بثلاثية في مرمى #الريال #ElClAsico #MADRIDISTAS #RealMadridOnTour//t.co/lWhG3CX255

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 29, 2023

وتابع: "يتدرب بشكل جيد في فترة الإعداد للموسم، أعتقد أن المدرب شاهد هذا ولذلك يمنحه الفرص وهو أحسن استغلالها، قدم مباراة كبيرة وأتمنى أن يستمر هكذا".وتحدث أراوخو عن الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سجل الهدف الأول لبرشلونة في الكلاسيكو والذي تنتشر شائعات عن قرب رحيله عن البرسا وقال: "أتمنى ألا يرحل، إنه لاعب مهم للغاية لنا، أتمنى أن يبقى معنا، إنها مسألة تخصه وتخص النادي ولكنني أريد أن يبقى".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أراوخو: أعرف فيرمين منذ صغره وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شقيق ضحية فتوح: خوض اللاعب التدريبات مستفز ولا نقبل بالصلح

أكد محمد الشوبكي شقيق السيد الشوبكي ضحية أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الزمالك، لم يحضر لتقديم العزاء حتى الآن، وتم تقديم الواجب مع كل من حضر للعزاء.

وتابع الشوبكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أطالب الناس بالرحمة، فتوح اصطدم مع أمين شرطة من مكانه مش و هو بيعدي الطريق مثلما تم إشاعة الأحاديث ونملك فيديوهات وإثباتات".

وأضاف: "خوض فتوح التدريبات أمر استفزازي، ولا أعرف المحامي الخاص باللاعب، ولم يتم مناقشات بينا و بين الزمالك و اللاعب على الحصول على ديه ولا نقبل بأي صلح ولم نعرض أي طلبات".

واستطرد: "بيتنا مفتوح لكل الناس و لكن دون التدخل في تفاصيل، وأحمد سالم اعتذر لنا عن تصريحاته، ولا أعرف امير مرتضي منصور حتى نتواصل معه".

واختتم: "معرفش مرتضى منصور غير اسمًا ولا علاقة لي بكرة القدم، وتصريحاته متناقضة، خاصةً أنه أكد من قبل،  أن فتوح يتناول المخدرات، وبعد كده دافع عن اللاعب، القضاء المصري قضاء عادل وأثق أنهم سيأتوا بالحق، والمقربين من اللاعب استفزونا في المحكمة بتصرفاتهم التي كانت غريبة بعد إخلاء سبيله".

مقالات مشابهة

  • باليوم والتاريخ وتحت شعار “وداعاً لن ننساكم”.. قائمة طويلة بأسماء مشاهير سودانيين “شعراء وأدباء وفنانين ولاعبي كرة وسياسيين” بلغ عددهم 43 شخص فارقوا الحياة بعد نشوب الحرب في السودان
  • بشرى تلجأ للقضاء بسبب بوستر "الأم العذراء" 
  • "الكلاسيكو" قمة جماهيرية في جولة "نحلم ونحقق"
  • شقيق ضحية فتوح: خوض اللاعب التدريبات مستفز ولا نقبل بالصلح
  • مدة غياب فيرمين لوبيز عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة
  • متى أعرف أن القصة ناجحة؟
  • مداه 2150 كيلومتراً..الحوثيون يكشفون تفاصيل الصاروخ الذي أطلق على إسرائيل
  • الحوثي تنشر مشاهد من إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)
  • الحوثي تنشر مشاهد من عملية إطلاق صاروخ فلسطين2 الذي ضرب تل أبيب (شاهد)