شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة يستمر في محاولات التعاقد مع فريسنيدا، 8211; أفادت التقارير الكتالونية أن برشلونة سيسرع عملية التعاقد مع إيفان فريسنيدا ليشغل مركز الظهير الأيمن في الموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يستمر في محاولات التعاقد مع فريسنيدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يستمر في محاولات التعاقد مع فريسنيدا

– أفادت التقارير الكتالونية أن برشلونة سيسرع عملية التعاقد مع إيفان فريسنيدا ليشغل مركز الظهير الأيمن في الموسم المقبل .

فالشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بلد الوليد يصل إلى 20 مليون يورو ، لكن برشلونة يريد إقناع النادي بصيغة مغايرة حتى يتمكن من التوقيع مع فريسنيدا .

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يستمر في محاولات التعاقد مع فريسنيدا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو  مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً  لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك بعدما اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له أمس الأحد.

وأنهى مسؤولو الزمالك قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، كما تم قيد المدافع بالقائمة الأفريقية للفريق.

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن التعاقد مع مدافع من غينيا بيساو
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • الاقتصاد العُماني يستمر في التوسع ويحافظ على مسار النمو الإيجابي
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • عاجل- « نعيم قاسم» الخليفة المحتمل لحسن نصر الله هل يستمر حزب الله بنفس النهج أم يشهد تغييرات جديدة؟
  • تراجع ملحوظ في أسعار الذهب بمصر: هل يستمر الانخفاض؟
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها
  • صفقة راموس.. نادٍ سعودي ينافس الزمالك