حل الفنان مصطفى أبو سريع، الذي اشتهر في شهر رمضان بأفيه «المال الحلال أهو»، ضيفًا على برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز المذاع عبر قناة «Mbc مصر»، للحديث عن نجاح مسلسل العتاولة.

مصطفى أبو سريع مع ياسمين عز

وروى مصطفى أبو سريع أثناء لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، قصة استبعاده من أحد المسلسلات بسبب «إفيه» كان سبب حدوث خلاف بينه وبين أحد الفنانين الكبار.

وقال مصطفى أبو سريع خلال لقائه في برنامج «كلام الناس»: «دايما قبل التصوير بنعمل بروفة ونطلع تفاصيل، والمخرج ممكن يوافق أو يرفض، وفي الآخر المفروض يكون توجيهي عن طريق المخرج».

وأضاف: «في البروفة أنا قلت حاجة ضحكت الناس، وأحد الفنانين انفعل جدا وكان رد فعله مش حلو، وأصروا إني أروح أصالحه، واحتراما لتاريخه رحت له وصالحته، فقال إنه افتكرني إتغريت».

وتابع أبو سريع: «فجأة لقيتهم بيقولوا يا مصطفى معلش ريح النهاردة علشان أنت متوتر، وثاني يوم لقيتهم جابوا ممثل ثاني، لكن كان تغييري من أسعد لحظات حياتي، لأن المسلسل ملقاش أي نجاح».

مصطفى أبو سريعدور مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة

وأوضح الفنان مصطفى أبو سريع فكرة إفيه «المال الحلال أهو»، الذي قدمه في إحدى حلقات مسلسل العتاولة، ولاقى نجاحا كبيرا، حتي أصبح ترند في رمضان 2024 وحتي الآن.

وقال أبو سريع: «فكرة أن تكون مرتاح وسط فريق العمل، هذا أهم عامل من عوامل النجاح، فأنا كنت دائماً أرى أن فرحة الزواج في هذا العصر في ظل ارتفاع الأسعار تكون كبيرة جداً، والحلم يتحقق خطوة بخطوة، فمن هنا استلهمت الفكرة».

وتابع: «بمجرد طرح الفكرة على أستاذ أحمد خالد موسى المخرج، دعمني في تنفيذها، فهي كانت مكتوبة «العفش بتاعي.. المال الحلال.. المهر الكبير»، وفكرة أنا في سعادة تامة بالزواج، فنفذت الفكرة، وخرجت للجمهور بهذا الشكل».

اقرأ أيضاًنجوم وصناع العتاولة ضيوف «الحكاية» مع عمرو أديب.. الليلة

باسم سمرة يشهد انتعاشة فنية بعد مشاركته في مسلسل العتاولة

أحمد السقا يكشف سر ظهوره بوجه شاحب في العتاولة: «شلت المرارة» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى ابو سريع مصطفى أبو سريع مصطفي ابو سريع مسلسل مصطفى ابو سريع مصطفى أبو سريع في العتاولة المال الحلال اهو المال الحلال اهو العتاولة ابو سريع المال الحلال مصطفى ابو سريع المال الحلال اهو مسلسل العتاولة مصطفى أبو سریع

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"

تشارك الفنانة سلوى عثمان في مسلسل “ضل حيطة” والتي تخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025.


وكشفت سلوى عثمان تفاصيل دورها في مسلسل “ضل حيطة” في تصريح خاص لـ “الفجر"، قائلة: “لا استطيع أن افصح عن أي تفاصيل عن المسلسل ولكن سأخوض دور والدة ياسمين صبري، ودوري عجبني فيه جدًا، والعمل فكرته جديدة غير المعتاد ومكتوب حلو، لكن لا أريد الحديث عنه، لحد ما الناس تتفرج وإن شاء الله يعجبكم لأن الكرو كله ناس عظيمة”.

 

وتابعت: “هو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج المخرج الكبير إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم أحلى منتجة ممكن تشتغلي معاها، وبطولة الجميلة ياسمين صبري وأنا بحبها جدًا على المستوى الشخصي، ومعنا الممثل الجميل الكبير الأستاذ أحمد فؤاد سليم”.

 

تفاصيل مسلسل “ضل حيطة”

 

وتلعب الفنانة ياسمين صبري شخصية ربة منزل تدخل في خلافات مع زوجها، ولديها أطفال تسعي علي تربيتهم وتتعرض للعديد من المشاكل.

 

وكان القائمون على مسلسل الأميرة  قرروا تغير اسمه ليصبح ظل حيطه، وكانت ياسمين صبري قد بدأت تصوير أولي مشاهده العمل منذ أيام.

 

مسلسل “ضل حيطة”، يدور في إطار إجتماعي ويتكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر
  • مصطفى أبو سريع عن مسلسل عمر أفندي: «الكيميا» بين أبطاله سبب النجاح
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • أبرز تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل